"فنجان قهوة" مع الشرطة لتعزيز ثقة الجمهور بها

الامارات 7 - - أطلقت السلطات الأميركية مبادرة في العديد من المدن لتعزيز ثقة الجمهور بالشرطة.

وتتمثل المبادرة في تقديم دعوة لشرب "فنجان قهوة" مع أفراد من أجهزة الأمن.

تقول الشرطية ليبرادا غودينيز عن هذه المبادرة إنها إيجابية جدا، متحدثة عن حوارات مفيدة مع أشخاص التقت بهم على فنجان قهوة في أحد مطاعم شيكاغو.


وتضيف "يشعرون أنهم أكثر راحة للتحدث"، مؤكدة عزم قوات الأمن استعادة الثقة مع الجمهورن بعد أحداث اتهمت فيها الشرطة بممارسة العنف، ولاسيما مع السود والأشخاص من أصول أميركية لاتينية.
في العام 2016، اضطرت سلطات مدينة شيكاغو لدفع خمسة ملايين و500 ألف دولار كتعويضات لسبعة وخمسين شخصا تعرّضوا للتعذيب لانتزاع اعترافات منهم قبل عقدين من الزمن.

ويقول براين جاكسون الخبير في العدالة الجنائية "هناك هوّة بين الشرطة والأقليات في عموم البلد".

وترى راشوندا كول، الشابة البالغة من العمر 35 عاما والمقيمة في شيكاغو، أن هذه الجهود يمكن أن تغيّر الصورة المطبوعة لدى الكثيرين عن الشرطة.

بدأت هذه المبادرة قبل ست سنوات في مدينة "هاوثورن" في كاليفورنيا. ومع الوقت، اتسعت إلى أن أصبحت برنامجا في وزارة العدل الأميركية.أ ف ب



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا