"الهلال الأحمر" توزع مساعدات غذائية على الأسر بمديرية الطلح في شبوة

الامارات 7 - - تواصل هيئة الهلال الأحمر الإماراتي جهودها الإنسانية والإغاثية في محافظة شبوة اليمنية بتقديم المزيد من المساعدات الغذائية للأسر في المديريات والمناطق والقرى النائية وذلك في إطار الدعم الذي تقدمه دولة الإمارات لمساعدة الأشقاء في اليمن.

ووزعت الهيئة أمس ألفين و/200/ سلة إغاثية تضم المواد الغذائية الأساسية على أهالي مديرية الطلح - إحدى المديريات الشرقية في محافظة شبوة والتي تعاني أوضاعا إقتصادية صعبة - وذلك للتخفيف من معاناتهم وتحسين ظروفهم المعيشية والإقتصادية.

وقال محمد سيف المهيري رئيس فريق الهلال الأحمر الإماراتي في شبوة بهذه المناسبة إن توزيع السلال الغذائية على أهالي مديرية الطلح يأتي استمرارا لبرنامج المساعدات الإنسانية الذي تقوم به الهيئة ضمن سلسلة من الحملات الإنسانية التي تنفذها في عموم مديريات شبوة وعلى رأس أولوياتها المناطق النائية والمكتظة بالألم والوجع الإنساني.

وأشار إلى أن الهيئة تجاوبت بشكل عاجل مع النداءات الإنسانية التي تلقتها من أهالي مناطق وقرى المديريات الشرقية في شبوة ومن مختلف مديريات المحافظة لتخفيف معاناتهم .. موضحا أن فريق الهلال الأحمر الإماراتي زار مختلف مناطق ومديريات المحافظة للتعرف على احتياجات الناس وأحوالهم والعمل على تحسينها.

من جانبه أشاد صالح باسمير ممثل مديرية الطلح في المجلس المحلي في محافظة شبوة بدور وجهود هيئة الهلال الأحمر الإماراتي المتميزة في دعم ومساعدة الأسرة المعوزة والمحتاجة في المحافظة وبما تقدمه من دعم إغاثي وإنساني للشعب اليمني في مختلف المحافظات.. معربا عن إعتزازه الكبير بالمواقف ا?خوية الصادقة للأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة تجاه الشعب اليمني والتي تجسد عمق الروابط التاريخية المتميزة بين البلدين والشعبين الشقيقين.

من جانبهم أعرب أهالي مديرية الطلح عن شكرهم وتقديرهم لدولة الإمارات حكومة وشعبا لتقديم هذه المساعدات الإنسانية التي أكدوا أنها جاءت في وقتها للتخفيف من معاناتهم.



وام



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا