محمد بن زايد يتسلم رسالة خطية من رئيس وزراء اليابان

الامارات 7 - تسلم الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رسالة خطية من معالي شينزو آبى رئيس وزراء اليابان تتعلق بالعلاقات الوثيقة بين دولة الامارات واليابان وآليات دعمها وتطويرها في مختلف المجالات وآخر المستجدات التي تشهدها المنطقة.

قام بتسليم الرسالة معالي ياوكي تاكاغي وزير الدولة للاقتصاد والتجارة والصناعة الياباني لدى استقبال سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان له اليوم في أبوظبي .

ونقل الوزير الضيف خلال اللقاء تحيات معالي شينزو آبى رئيس وزراء اليابان لسمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان وتمنياته لدولة الامارات قيادة وحكومة وشعبا المزيد من التقدم والنماء.



وأشاد سموه بعلاقات الصداقة والتعاون التي تجمع دولة الامارات واليابان متطلعا إلى مزيد من التعاون الثنائي وتوسيع العمل المشترك مع اليابان بما يخدم مصالح البلدين الصديقين ويدعم مختلف الجهود التي تستهدف التصدي لمخاطر العنف والتطرف والارهاب وتحقيق الامن والاستقرار اقليميا ودوليا.

وحمل سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان وزير الدولة للاقتصاد والتجارة والصناعة الياباني تحياته إلى معالي شينزو آبى رئيس وزراء اليابان وتمنياته لليابان وشعبها الصديق دوام الرقي والتطور.

حضر اللقاء معالي خلدون خليفة المبارك رئيس جهاز الشؤون التنفيذية وسعادة محمد مبارك المزروعي وكيل ديوان ولي عهد أبوظبي وسعادة يوشيهيكو كامو سفير اليابان لدى الدولة والوفد المرافق للوزير الضيف.

وام



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا