«LPG» .. تقنية تقضي على الدهون العنيدة

الامارات 7 - - تتنوع الأجهزة التي تخدم جمال قوام المرأة، ويبرز من بينها جهاز LPG Endermologie المتخصص في علاج السيلوليت، الذي يعد العلاج الأول المصادق عليه من قبل إدارة الغذاء والدواء الأميركية (FDA).

والجهاز، وفق اختصاصية العلاج به ماريفي بيرنال من مركز «إن فوغ» (En Vogue) للتجميل، مصمم بتقنية فرنسية حاصلة على براءة اختراع، ومثبت الفاعلية من قبل أكثر من 128 دراسة، مشيرة إلى أنه علاج غير جراحي للجسم بالكامل، تم ابتكاره لتقليل السيلوليت بشكل ملحوظ، وتحسين مظهر البشرة بشكل عام.


وعن آلية تطبيق العلاج، تقول بيرنال ،إنها تبدأ باستشارة أحد اختصاصيي الـ LPG لتحديد الأهداف من الخطة العلاجية، وبعد انتهاء التقييم المبدئي، يتم إجراء تقييم فوتوغرافي للمساعدة في تحليل المناطق التي تعاني مشكلات لاختيار أفضل علاج، مشيرة إلى أن الجلسة تتطلب ارتداء بدلة خاصة بغرض الاحتشام والحفاظ على الصحة العامة، فضلاً عن ضمان فاعلية بكرات الجهاز المستخدمة في الجلسة العلاجية.
وتتضمن العملية، بحسبها، استخدام جهاز LPG القيام بالتدليك الميكانيكي، الذي يجمع بين الشفط الخفيف والاستخدام الفعَّال لبكرتين تقومان بعمل طيات متماثلة من الجلد. ويُشد الجلد بالشفط الخفيف، في حين تعمل البكرتان على علاج طية الجلد من خلال تدليك الأنسجة العميقة الذي من شأنه أن يساعد في التخلُّص من الدهون المتراكمة، وتنشيط الدورة الدموية والليمفاوية، وإعادة تنشيط الخلايا المسؤولة عن إكساب البشرة إطلالة شابة، وفقدان الوزن.

وتوضح أن عملية التدليك العميق تتيح إمكانية تمديد الألياف الضامة المسؤولة عن بناء خلايا البشرة وتجديدها، ما يُكسب البشرة ملمساً أكثر نعومة ومظهراً مشدوداً ومحدداً. فضلاً عن زيادة نشاط الدورتين الدموية والليمفاوية، ويساعد التدليك المكثف أيضاً في التخلص من السموم وأي سوائل متراكمة غير مرغوب فيها، ما يخفف آلام العضلات، ويحقق نتائج ممتازة في مجال العناية بالجسم.

وعن الحالات المناسبة لهذا العلاج، تقول بيرنال يُعد هذا العلاج مناسباً للنساء اللواتي يرغبن في تحسين قوامهن والتخلص من مظهر السيلوليت، خاصة اللواتي عجزن عن التخلص من الدهون العنيدة والسيلوليت رغم اتباع حِمية غذائية متوازنة وممارسة التمارين الرياضية بانتظام.

وحول الأماكن التي يمكن استخدام الجهاز بها، تذكر أنه يمكن الاستفادة من جهاز LPG Endermologie من خلال العلاجات المركزة، التي تهدف إلى التركيز على منطقة واحدة فقط من مناطق الجسم التي تعاني مشكلات مثل الأرداف، أو الفخذين، أو الساقين، أو البطن.


وتؤكد أنه يمكن اختيار العلاجات الكلاسيكية التي يُستخدم خلالها الجهاز على مناطق متعددة من الجسم في الوقت ذاته، التي تستهدف منطقة أسفل الظهر والبطن نزولاً إلى الركبة، مشيرة إلى أن الجلسة تستغرق 35 دقيقة.
وعن النتائج المرجوة من العلاج، تقول بيرنال، إنه بعد 3 جلسات فقط، يُصبح القوام أكثر نحافة بشكل ملحوظ وتقل الدهون في المنطقة المستهدفة. فضلاً عن التنشيط الميكانيكي للأنسجة لإخفاء السيلوليت بشكل تدريجي وبأسلوب فعال يدوم طويلاً، لافتة إلى أن العلاج يؤدي إلى تنشيط إنتاج الكولاجين والإيلاستين أيضاً، ما يكسب البشرة مظهراً مشدوداً ولوناً موحداً.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا