ملك البحرين ونائب خادم الحرمين الشريفين يستعرضان التنسيق المشترك حول قضايا المنطقة

الامارات 7 - - عقد الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل مملكة البحرين مساء اليوم بجدة اجتماعا مع نائب خادم الحرمين الشريفين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود.

وذكرت وكالة الانباء البحرينية ان الملك حمد بن عيسى آل خليفة ونائب خادم الحرمين الشريفين استعرضا مسار العلاقات التاريخية الوطيدة، اضافة الى التعاون والتنسيق المشترك بين البلدين حول مجمل قضايا المنطقة بما يحقق مصالحهما المشتركة، ويعزز مسيرة مجلس التعاون لدول الخليج العربية لما فيه خير دوله ومصلحة شعوبه الشقيقة.

وأكد جلالته على رسوخ ومتانة العلاقات البحرينية السعودية والتي ترتكز على دعائم قوية من التعاون الوثيق والمثمر على كافة المستويات.

كما أكد الملك حمد بن عيسى آل خليفة ان مملكة البحرين تقف دائمًا في صف واحد مع شقيقتها الكبرى المملكة العربية السعودية لإيمانها التام بأن ذلك هو الضمان الأكيد لثبات الأمن والاستقرار والتصدي للأخطار والتدخلات وبما يحفظ أمن واستقرار دولنا وشعوبنا الخليجية ويصون مكتسباتها التنموية والحضارية.

وثمن العاهل البحريني الدور الريادي الذي تقوم به السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين في تعزيز العمل الخليجي والعربي والإسلامي المشترك، والدفاع عن المصالح العربية وحرصها على تماسك ووحدة الصف واجتماع الكلمة بين الاشقاء.

وقد تم خلال الاجتماع الاتفاق على ضرورة قيام قطر بتصحيح مسار سياساتها بما يؤكد التزامها بجميع تعهداتها السابقة ويلبي المطالب التي قدمت لها، حفاظاً على امن واستقرار المنطقة بأسرها وذلك لمصلحة الجميع بمن فيهم قطر.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا