" قناة ماجد " تعلن عن تفاصيل دورتها البرامجية لموسم الصيف

الامارات 7 - - كشفت قناة ماجد للأطفال التابعة لشبكة قنوات تلفزيون أبوظبي عن دورتها البرامجية لموسم الصيف والتي تضم مجموعة متنوعة من المسلسلات والأفلام المناسبة للأطفال وتحاكي مختلف فئاتهم العمرية بما يعكس الجهود الرامية للتركيز على تقديم محتوى غني يجمع بين الفائدة والترفيه ويتماشى مع تقاليد وقيم مجتمع دولة الإمارات والعالم العربي.

وأوضحت القناة أن دورتها البرامجية ستتضمن الموسم الثاني من مسلسل " صوفيا الأولى " الذي يعرض يوميا الساعة الحادية عشرة والنصف صباحا ويعاد في الثانية ظهرا.

ويروي المسلسل قصة مغامرات الفتاة " صوفيا " التي تتزوج والدتها بأحد الملوك الأمر الذي يفرض عليها اعتياد حياة القصور والأمراء بعدما كانت تعيش حياة ريفية بسيطة في قرية عادية حيث يسلط الضوء على التحديات التي تواجهها في قالب كوميدي ممتلئ بالمواقف والتحديات الطريفة.

ومن المقرر أن تعرض القناة مسلسل " النقيب كالي والبر الغربي " يوميا الساعة الحادية عشرة صباحا والثانية والنصف ظهرا.. والذي يروي أحداث مغامرات الشرطية " كالي " في سعيها لحل جميع المشكلات التي تواجه أصدقاءها من سكان قرية في براري الغرب الأمريكي المتوحش بمساعدة مرافقها " بيك " العصفور نقار الخشب ليبقوا سعداء متفقين وذلك في أجواء ممتلئة بالأغاني والموسيقى الجميلة.

وإضافة لذلك .. ستعرض القناة الموسم الثاني من مسلسل " هالك وفريق القوة الخارقة " الذي يمكن متابعته يوميا الساعة الرابعة والنصف بعد الظهر ويعاد في الثامنة مساء.

وتدور أحداث المسلسل حول البطل الخارق " هالك " الذي يشكل فريقا يضم عددا من أصدقائه الأقوياء الذين يتمتعون بقوى خارقة وذلك لمحاربة الأشرار في مغامرات مليئة بالتشويق في الوقت الذي يحاول فيه البطل إيصال رسالة بأنه ليس مجرد وحش أخضر بل يسعى إلى تسخير قوته في تقديم الخير إلى العالم.

وستستمر القناة في عرض فقرة " ناشيونال جيوغرافيك أطفال " والتي تشمل البرامج المصورة والتثقيفية المناسبة للأطفال والمتميزة بثرائها وتنوعها في مجالات العلوم والطبيعة والحياة البرية وذلك في الفترة المسائية ابتداء من الساعة التاسعة مساء لمدة ساعتين متواصلتين.. إلى جانب مسلسلات القناة وبرامجها التي يتألق فيها نخبة من النجوم مثل " مغامرات ماجد " و" كسلان " و" أمونة المزيونة " و" النقيب خلفان وفريق البحث الجنائي " و" مدرسة البنات " فضلا عن مجموعة من المسلسلات والبرامج الشهيرة والمحببة مثل " التنين " و" المستقبل الغامض " و" ترانسفورمرز " و" مغامرات الرحالة ماركو بولو " و" تشوب تشوب نينجا " و" مملكة النمل " وغيرها.

يشار إلى أن قناة " ماجد " أطلقت في سبتمبر من العام 2015 - استكمالا للمسيرة الناجحة لمجلة "ماجد" التي انطلقت منذ 39 عاما - وذلك لتبث مجموعة من البرامج والرسوم المتحركة المعدة بالتعاون مع شركاء محليين وعالميين بهدف تنمية إدراك الأطفال وتشجيعهم على الإبداع والابتكار بما يدعم المحتوى العربي المنتج محليا للترفيه عن الأطفال.

وتعتبر القناة الأولى على مستوى الشرق الأوسط بما تملكه من ملكية فكرية خاصة لمكتبة ضخمة من الشخصيات والرسوم الكرتونية التي رافقت المجلة منذ الثمانينات.وام



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا