سارة الهاني تغني لكوكب الشرق على مسارح باريس

الامارات 7 - - أحيت الفنانة العربية سارة الهاني حفلا بمنتهى الخصوصية غنّت فيه لأم كلثوم وذلك على مسرح فولي بيرجيه في باريس وبحضور منقطع النظير فاق التوقعات.
وفي تصريحات صحفية قالت “سارة” إن الحفل جاء تحت عنوان “سارة الهاني تغني كوكب الشرق” وجرى على أهم مسارح باريس ” فولي بيرجيه”.
وكشفت عن حضور فاق التصور عجت به مقاعد المسرح معبرة عن ذلك بالقول: “قبل موعد الحفل بأيام لم يعد هناك فرصة لآخرين ليحضروا لنفاد البطاقات عن آخرها”.
وعبرت عن سعادتها لتحقيق نجاح كبير في مسرح فولي بيرجيه وبالغناء لأم كلثوم، كاشفةً عن 11 أغنية أدتها وتعود لكوكب الشرق.
وأضافت في التفاصيل: “كان الحضور مؤثرًا من جاليات عربية كثيرة، وكان معي في العزف فرقة التراث التي عزفت، وأعضاؤها موجودون في باريس.وكالات



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا