شرطة الشارقة تؤكد استمرار ملاحقة مخالفي قوانين الدولة وممارسي الأنشطة غير المشروعة

الامارات 7 - - أكدت القيادة العامة لشرطة الشارقة ممثلة في ادارة التحريات والمباحث الجنائية استمرارها بتطبيق الخطط الموضوعة من قبلها لضبط المخالفات والممارسات والأنشطة غير المشروعة للمحافظة على مظهر الإمارة الحضاري وذلك ايمانا منها بضرورة السعي للقضاء على الظواهر السلبية التي تؤرق أفراد المجتمع وتعيق تحقيق بيئة أمنية سليمة وتوفر حياة كريمة وآمنة لجميع شرائح المجتمع ونشر الطمأنينة في نفوسهم.

ونوه العقيد ابراهيم مصبح العاجل مدير إدارة التحريات والمباحث الجنائية في شرطة الشارقة الى مواصلة تنظيم الحملات التفتيشية لضبط مخالفي قوانين الدولة وممارسي الأنشطة غير القانونية التي تتعارض مع اللوائح.

وكشف العاجل عن تواصل جهود الادارة للحد من المخاطر والجرائم التي تسببها العمالة السائبة من ممارسات خاطئة وغير قانونية .. مطالبا الضباط وضباط الصف والأفراد بتكثيف جهودهم وتنفيذ الخطط الموضوعة من قبل القيادة العامة لشرطة الشارقة بملاحقة المخالفين وتقليل المخاطر عن المجتمع وأفراده والحد من المخالفات والجرائم المرتكبة.

وناشد مدير إدارة التحريات والمباحث الجنائية الجمهور بضرورة تعاونهم مع الشرطة بالإبلاغ عن هذه الأنشطة والأعمال المنافية للقانون وعدم التعامل مع المخالفين بأي صورة من الصور مما يعرضهم للمساءلة القانونية وطالبهم بالإدلاء بما يتوفر لديهم من معلومات عند الاشتباه بمثل هذه الأعمال من خلال التواصل مع الشرطة والمشاركة في منع وقوع الجريمة من خلال الاتصال على الرقم 901 للمكالمات غير الطارئة أو على الرقم 065943210.وام



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا