قوات الاحتلال تشن حملة مداهمة واسعة لمنازل منفذي عملية القدس

الامارات 7 - - شنت قوات جيش الاحتلال «الإسرائيلي» أمس الأربعاء، حملة مداهمة واسعة لقرية دير أبو مشعل غربي مدينة رام الله وسط الضفة الغربية المحتلة اقتحمت خلالها منازل الشهداء الثلاثة منفذي عملية القدس.
ورافقت قوات الاحتلال جرافة عسكرية بهدف إزالة المتاريس التي أقامها الشبان خلال ساعات الليل لصد الاقتحامات المباغتة وسط تخوفات في صفوف الأهالي من قيام الاحتلال بهدم المنازل.
واقتحمت قوات الاحتلال منازل الشهداء الثلاثة عادل عنكوش وبراء صالح وأسامة عطا وجرى تفتيشها والتحقيق مع أهلها واستفزازهم. و تصدى الشبان لقوات الاحتلال واندلعت مواجهات عنيفة أغلق على إثرها أهالي القرية الطرقات وأشعلوا الإطارات المطاطية؛ حيث أطلق الجنود القنابل الصوتية بكثافة خلال المواجهات.
واعتقلت قوات الاحتلال خلال عملية الاقتحام والدة الشهيد عادل عنكوش من منزلها بعد تفتيشه والتحقيق مع ساكنيه وجرى نقلها إلى جهة غير معلومة. وأكدت المصادر العبرية إصابة جندي بحجر ووصفت حالته ما بين المتوسطة والطفيفة بعد أن اندلعت مواجهات في بلدة بيت أمر شمالي الخليل خلال اقتحام البلدة.
يجئ ذلك فيما واصلت جرافات الاحتلال ولليوم الثاني تجريف أراضي المواطنين جنوبي نابلس، تمهيداً لبناء مستوطنة جديدة في المنطقة.
من جانب آخر، سمحت السلطات المصرية بإدخال مليون ليتر من الوقود الصناعي عبر معبر رفح الحدودي ستعيد تشغيل محطة الكهرباء الوحيدة في قطاع غزة، ما يبعد مؤقتاً خطر أزمة إنسانية وتصعيد محتمل في القطاع الفقير والمحاصر. (وكالات)



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا