“ميركل”: الأرجنتين وألمانيا وافقتا على تعزيز العلاقات التجارية

الامارات 7 - - أعلنت المستشارة الألمانية انجيلا ميركل أن الأرجنتين وألمانيا وافقتا على تعزيز العلاقات التجارية وحماية البيئة من آثار التغيرات المناخية.
وذكرت شبكة “أيه بى سي نيوز” الإخبارية الأمريكية أن ميركل انتقدت – فى مؤتمر صحفى عقدته فى بيونيس أيرس فى حضور الرئيس الأرجنتيى مورشيو ماكرى – سياسة الحماية الامريكية واصفة إعلان الرئيس دونالد ترامب مؤخرا الانسحاب من اتفاقية باريس بشأن التغير المناخى بأنها “خطوة مؤسفة للغاية “.
وتابعت ميركل تقول: ” ليس هناك أحد فى عالمنا اليوم – فردا كان أو دولة – يستطيع أن يعيش أو يحل المشاكل بمفرده، ومن ثم، فإنه يتعين علينا جميعا أن نتعاون معا من أجل إقامة عالم حر ومفتوح وتطبيق نظام العولمة بشكل إنسانى “.
وكانت ألمانيا قد أدرجت الأرجنتين فى العام الماضى بوصفها رابع شريك تجارى.
وتأتى زيارة ميركل للأرجنتين فى إطار جولة تشمل أيضا زيارة المكسيك وذلك قبيل انعقاد قمة العشرين التى من المقرر أن تعقد فى برلين فى شهر يوليو المقبل.وكالات



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا