مجلة "سيدتي" تقيم حفل سحور يجمع المشاهير على مبادرات الخير

الامارات 7 - - أقامت مجلة "سيدتي" حفل سحورها السنوي، مساء يوم الإثنين الموافق 05/06/2017،في فندق والدروف أستوريا بجزيرة نخلة جميرا في دبي، تحت عنوان "بادر بالخير" وهو شعار الحملة الإنسانية التي أطلقتها في شهر رمضان المبارك لتحقيق مبادرات مجتمعية وإنسانية، وتعميم ثقافة التطوع في المجتمع، والتي جاءت متناغمة مع عام الخير 2017، الذي أعلنته دولة الإمارات العربية المتحدة في ديسمبر الفائت ويتضمن 1400 مبادرة إنسانية، وتشجيعاً على الأعمال الخيرية بمختلف أنواعها، ومد جسور المحبة وتعزيز التعاون المجتمعي،وإيماناً منها بالدور الاجتماعي للإعلام.
حضر المناسبة لفيف من شخصيات المجتمع الإماراتي والعربي المعروفة بالإضافة إلى إعلاميين ونجوم فن وأناقة وتواصل اجتماعي.
في بداية الحفل رحب رئيس التحرير محمد فهد الحارثي بالحضور، من خلال كلمة ألقاها أكد فيهاعلى أن الخيريتجاوزمعناها التقليدي من التبرعات إلى التعليم والمساعدات النوعية،كمايقال: أنت عطي سمكة لفقيرهي صدقة، ولكن أن تعلمه كيف يصيدها فهوالخيربعينه.
وأضاف: هناك تفاعل في السوشيال ميديا عبرمواقعنا،ولقي الهاشتاق "بادربالخير" تجاوباً كبيراً،إننانحتاج أخباراً إيجابية،والشهر الفضيل هذامناسبة لإلقاءالضوءعلى الخيرالذي فينا.
وتابع قائلاً: لقد وجدت تفاعلاً في مدن عربية مختلفة،حيث ارتبطت الحملة بمشاريع خيرية وإنسانية،وهناك مشاريع مثل تمويل دراسة أطفال محتاجين،أوفتح فرص لشباب أوشابات من ذوي المواهب الذين يبحثون عن فرص لهم.
واستطرد الحارثي: "سيدتي" لها قصة نجاح وهي على امتداد تاريخ من النجاحات. فمبادرات سيدتي ضدالعنف الأسري وضد زواج القاصرات وحملة التوعية بمخاطرالسمنة وحملةحماية اللغة العربية وحملةلأطفال الحدود وحملةنتزوج رغم الظروف،كل هذهالحملات هي جزءمن المسؤولية الإجتماعية.
وآخرالمشاريع التي أطلقته "سيدتي"هومشروعabout" her"وسيكون مشروعنا المقبل إطلاق الموقع باللغةالفرنسية والإسبانية.
بعد ذلك قدم الحارثي بهذه المناسبة دروع شكر لعدة جهات وشخصيات من داعمي حملة "بادر_بالخير" تعبيراً رمزياً لكلمة شكراً من "سيدتي" على دعمهم للمبادرات الإنسانية وهم : الدكتور أيمن بياع سفير النوايا الحسنة، ومريم عثمان المديرة العامة لمركز راشد لعلاج ورعاية الطفولة، وفريق غياث التطوعي وقسم المسؤولية المجتمعية، في جمارك دبي يمثله قائد الفريق فؤاد الشحي وميسون نرش مسؤولة الفعاليات، ورشا المطوع صاحبة مبادرة "أطلق العنان لرائد الأعمال بداخلك" لعام الخير، والكاتب جمال الشحي المدير العام لدار الكتب والنشر والتوزيع، والأمين العام لجائزة الإمارات للرواية، وفتحي جبر عفانة سفير منظمة الأسرة العربية 2017، وسفير النوايا الحسنة في المجلس الاقتصادي والاجتماعي بالأمم المتحدة، وبعدها تم التقاط الصور التذكارية.
تخلل الحفل الذي طغى عليه الجو العائلي والألفة بعيداً عن التكلف، فقرات مختلفة من عروض فيديو ولوحة ذات طابع إنساني قدمها أربعةأطفال اثنان منهم من مركز راشد وطفلين آخرين هما سفراء مبادرة "#بادر_بالخير" برعاية مجلة وموقع سيدتي ومبادرة "مستقبلهم أمانة" تحدثا فيها عن تجربتهما.
وقد أعرب الحاضرون عن سعادتهم الغامرة بهذه المناسبة، التي حملت في طياتها بعداً إنسانياً راقياً، تجسد في هذه المبادرة الخيرة من "سيدتي"، وأكدوا دعمهم الكامل لها.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا