السيسي يشيد بالامارات و الكويت والسعودية

الامارات 7 - أشاد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي بمواقف دول الخليج الشقيقة ولاسيما الامارات و الكويت والسعودية ودعمهم المستمر لإرادة الشعب المصري. جاء ذلك في حوار تلفزيوني مع وكالة الأنباء الروسية "تاس" والتليفزيون الروسي حيث تناول الحوار تطور العلاقات المصرية الروسية في أعقاب ثورة 30 يونيو والجهود الجارية لتعزيزها ودفعها إلى آفاق أرحب.

وقال بيان للرئاسة المصرية ان الرئيس السيسي استعرض خلال الحوار رؤيته لتطور الأوضاع في مصر فضلا عن أهم الأحداث التي تشهدها المنطقة. كما أدلى الرئيس السيسي بحوار لمجلة دير شبيجل الألمانية تناول عددا من الموضوعات من بينها التطورات التي شهدتها الساحة الداخلية على مدار الأعوام الأربعة الماضية بدءا باندلاع ثورة 25 يناير مرورا بثورة 30 يونيو ووصولا إلى قرب إجراء الاستحقاق الثالث والأخير من "خارطة الطريق" والمتمثل في الانتخابات البرلمانية في شهر مارس المقبل واستكمال البناء المؤسسي للدولة. وقد أجاب الرئيس السيسي خلال الحوار على استفسارات تتعلق برؤيته لتصويب الخطاب الديني وتنقيته من الأفكار الخاطئة والمفاهيم الغريبة التي لا تتماشى مع القيم الوسطية والسمحة للدين الإسلامي الحنيف. كما تناول الحوار الجهود الدولية لمواجهة الإرهاب وسبل تعزيز العلاقات المصرية الألمانية.

المصدر:وام



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا