انطلاق النسخة السادسة من بطولة نادي أبوظبي الرياضي الكروية للأشبال على كأس زايد بن هزاع غدا

الامارات 7 - تنطلق غدا منافسات بطولة نادي أبوظبي الرياضي على كأس الشيخ زايد بن هزاع بن زايد آل نهيان الكروية للأشبال لفئتي تحت 12 و 14 سنة بنسختها السادسة وسط مشاركة 16 فريقا مقسمين على 8 فرق في كل فئة عمرية يمثلون الأكاديميات الكروية والمدارس الخاصة وفرق المراحل العمرية في اندية أبوظبي.

ويحتضن نادي ابوظبي الرياضي على ملعبه الرئيسي منافسات البطولة خلال الفترة من 8 الى 18 فبراير الجاري تحت اشراف مجلس ابوظبي الرياضي الذي كرس اهتمامه بدعم فرق البراعم والأشبال والناشئين بالبطولات الكروية والمسابقات التفاعلية والورش التدريبية والبرامج التطويرية إيمانا من خططه الطموحة في تكوين قاعدة عريضة لفرق المراحل العمرية وتوسيع نطاقها وتفعيل دورها وتعزيز حضورها في عمليات تطوير أكاديميات الكرة في اندية ابوظبي الى جانب دوره الكبير في تعزيز مساعي نشر الوعي الرياضي والثقافي وتنمية الترابط والعلاقات بين اللاعبين الصغار والفرق المجتمعية كما يولي أهمية كبيرة لصقل المهارات والمواهب والقدرات في صفوف قطاع الفئات السنية ودعم مسيرتهم للاستفادة من طاقاتهم في المستقبل الكروي.

وقسمت الفرق المشاركة في البطولة لفئتين إذ يشارك في منافسات فئة تحت 12 سنة 8 فرق مقسمة على مجموعتين ضمت الأولى "نادي ابوظبي الرياضي والمدرسة الفرنسية وثيستيل ومدرسة المنارة" في حين ضمت الثانية كلا من "اكاديمية المارينا ومدرسة غلينغ ومدرسة النجاح ومدرسة انتر ناشونال كوميونتي" وبنفس التقسيم تقام مباريات بطولة تحت 14 سنة.

وتجري غدا أربع مواجهات بواقع اثنين في كل فئة حيث يلتقي في بطولة تحت فئة 12 سنة وفي المجموعة الأولى نادي ابوظبي الرياضي مع مدرسة المنارة ومدرسة ثيستيل مع المدرسة الفرنسية في حين تجمع مواجهات بطولة تحت 14 سنة وفي المجموعة الاولى ناشئة ابوظبي الرياضي مع مدرسة المنارة والمدرسة الفرنسية مع ثيستيل.

المصدر:وام



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا