البحرين: إصابة 3 رجال شرطة في مواجهات مع إرهابيين

الامارات 7 - أ ف ب
أصيب ثلاثة رجال شرطة بجروح، أحدهم إصابته خطيرة، في اشتباكات مع "إرهابيين" ألقوا قنابل حارقة في العاصمة المنامة السبت، بحسب الشرطة.

وجاء في بيان للشرطة نشرته وكالة الأنباء البحرينية أن رجال الشرطة حاولوا فتح طريق أغلق بإطارات مشتعلة في منطقة المخارقة التي تسكنها غالبية شيعية.

وقال البيان "وقع عمل إرهابي تمثل بقيام مجموعة إرهابية بإلقاء القنابل الحارقة (المولوتوف) على الشرطة وذلك أثناء إخمادهم لإطارات مشتعلة في شارع عيسى الكبير".

وأضاف أن ذلك "أسفر عن إصابة ثلاثة من أفراد الشرطة أحدهم إصابته بليغة، حيث تم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج"، بحسب الوكالة.

وأضاف البيان أن "عمليات البحث والتحري جارية للكشف عن المتورطين في هذا العمل الإرهابي تمهيداً للقبض عليهم وتقديمهم للعدالة".

وتشهد البحرين حليفة الولايات المتحدة ومقر الأسطول الأمريكي الخامس والتي يبلغ عدد سكانها 1,3 مليون نسمة منذ فبراير (شباط) 2011 حركة احتجاج يحركها الشيعة.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا