الكويت ترسل تعزيزات عسكرية إلى الحدود مع العراق

الامارات 7 - - أكدت وزارة الداخلية الكويتية، جهوزيتها للتعامل مع محاولة اختراقات أمنية حدودية شمالي البلاد، وذلك وفقاً لصحيفة الشاهد الكويتية، اليوم السبت.

وقالت الصحيفة إن "وزارة الداخلية ممثلة في قطاعي أمن الحدود البرية والأمن الخاص أكدت جهوزيتها للتعامل مع أي محاولة اختراقات أمنية حدودية شمالي البلاد، بعد ورود معلومات عن وجود تجمعات عراقية تابعة لحزبي الدعوة والفضيلة الإرهابيين تحاول التقدم نحو الحدود الكويتية لتنظيم تظاهرات احتجاجية بسبب قضية خورعبدالله".

وأشارت الصحيفة إلى أن الإدارة العامة للقوات الخاصة قامت بإرسال 4 كتائب من عناصرها تضم 500 عسكري تدعمها آليات مدرعة إلى الحدود الشمالية وأعطيت لها التعليمات بالتعامل المباشر مع أي محاولة اختراق.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا