استشهاد الطيارالاردني معاذ الكساسبة والاردن يؤكد ان دمه لن يذهب هدراً ..

الامارات 7 - استشهاد الطيار البطل معاذ الكساسبة منذ الثالث من الشهر الماضي..

أظهر تسجيل مصور منسوب إلى تنظيم الدولة الإسلامية يعلن فيه إعدام الطيار الأردني معاذ الكساسبة حرقا.
ونشر مواقع مقربة من التنظيم مقطعا مصورا في حدود 22 دقيقة تحت عنوان "شفاء الصدور" أظهر عملية إعدام الطيار المحتجز لدى تنظيم الدولة.
وانتهت الخميس الماضي مهلة حددها تنظيم الدولة لإتمام صفقة تبادل العراقية ساجدة الريشاوي مقابل إطلاق الرهينة الياباني لديه كينجي غوتو والحفاظ على حياة الكساسبة قبل أن يقدم التنظيم السبت الماضي على ذبح غوتو، وفق تسجيل مصور أصدره، بينما بقي مصير الكساسبة مجهولا.

وقال العقيد ممدوح العامري الناطق الرسمي باسم القوات المسلحة:

منذ اللحظة الاولى والقوات المسلحة الاردنية تساندها اجهزة الدولة الاردنية تبذل جهودا مضنية مع الاطراف المختلفة لتخليصه من قوى الشر والظلام.

ابت العصابة المجرمة ان تضع نهاية لحياة الطيار.

وكانت عمّان أعلنت موافقتها مؤخرا على إطلاق الريشاوي مقابل الكساسبة، إلا أنها طالبت تنظيم الدولة بداية بأي إثبات على أن طيارها الأسير "بخير".

وأسر الكساسبة يوم 24 ديسمبر/كانون الأول الماضي بعد إسقاط طائرته الحربية قرب مدينة الرقة السورية.
المصدر:عمون+الجزيرة نت



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا