الأمن: حادث الكعبة يتعلق بمختل عقلياً حاول الانتحار

الامارات 7 - - قال مصدر أمني سعودي أن الشخص الذي قبض عليه في الحرم المكي، مساء أمس، كان ينوي الانتحار بإحراق نفسه داخل صحن المطاف بالقرب من الكعبة.

ونقلت صحيفة «عكاظ» السعودية عن القوة الخاصّة لأمن الحرم المكي أن الرجل سكب مادة البنزين على ملابسه.

وقال الناطق الإعلامي للقوة بالمسجد الحرام الرائد سامح السلمي إنه في الساعة الحادية عشرة من مساء يوم الاثنين تمّ القبض على مواطن في العقد الرابع من العمر في صحن الطواف جوار الكعبة المشرّفة في أثناء قيامه بسكب كمية من مادة (البنزين) على ملابسه ومحاولته إشعال النار في نفسه.


وأضاف السلمي «فور ملاحظة رجال الأمن ذلك، تمكنوا من منعه والقبض عليه قبل إشعال النار. وتوحي تصرفاته بأنه مريض نفسياً، وسيتم اتخاذ الإجراءات النظامية بحقه».



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا