حاكم ام القيوين يستقبل النقيب الدكتور جاسم بن عمير الحاصل على درجة الدكتوراة فى القانون العام

الامارات 7 - استقبل صاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا عضو المجلس الاعلى حاكم ام القيوين بالديوان الاميري اليوم بحضور سمو الشيخ راشد بن سعود بن راشد المعلا ولي عهد ام القيوين النقيب الدكتور جاسم عبدالله بن عمير من القيادة العامة لشرطة ام القيوين بمناسبة حصولة على درجة الدكتوراة في القانون العام من جامعة الشارقة.

وهنأ صاحب السمو حاكم ام القيوين النقيب الدكتور بن عمير.. واعرب سموه عن سعادتة بتزايد اعداد المواطنين المستمر فى ناحية التحصيل العلمي العالي لما يشكل ذلك من ثمرة ركيزة للاستثمار الدائم في افراد المجتمع التي تسعى حكومة دولة الامارات على الدوام لتحفيزة كونة احد اعمدة التطور الحضارى بالدولة.

وحصل النقيب الدكتور جاسم عبدالله بن عمير على شهادة الدكتوارة في اطروحة / دكتوراة الفلسفة في القانون العام / من جامعة الشارقة كما حصل النقيب دكتور بن عمير على المركز الاول على مستوى جامعة الشارقة واول دكتوارة في القانون العام على مستوى جامعات الدولة بمرتبة الشرف الاولى وحصل كذلك على كأس صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الاعلى حاكم الشارقة رئيس الجامعة.

واشتملت اطروحة الرسالة على عدة تصويات اهمها دعوة لجهة الادارة ان هي ارادت ان تنهي خدمة الموظف العام الا تستند على المصلحة العامة فقط وانماء يجب ان تستند على احد اسباب انهاء الخدمة الى حددها القانون على سبيل الحصر ودعوة لجهة الادارة ان تقوم بتسبيب جميع قرارات انهاء خدمة الموظف العام كضمانة لحفظ حقوق الادارة والموظف.

حضر اللقاء الشيخ خالد بن راشد المعلا رئيس الديوان الاميري بام القيوين والشيخ احمد بن سعود بن راشد المعلا نائب رئيس المجلس التنفيذي لامارة ام القيوين والشيخ محمد بن سعود بن راشد المعلا رئيس مجلس امناء جائزة راشد بن احمد المعلا للقران الكريم والثقافة الاسلامية والشيخ ماجد بن سعود بن راشد المعلا رئيس مجلس امناء مؤسسة سعود بن راشد المعلا الخيرية والانسانية وسعادة العميد الشيخ راشد بن احمد المعلا قائد عام شرطة ام القيوين وسعادة ناصر سعيد التلاى مدير الديوان الاميرى وسعادة راشد محمد احمد مدير التشريفات بالديوان الاميرى وعددا من ضباط القيادة العامة لشرطة ام القيوين.

المصدر:وام



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا