بيع كتاب بخط يد مؤلفة هاري بوتر مقابل 467 ألف دولار في مزاد(صور)

الامارات 7 - - بيعت نسخة نادرة بخط يد جيه.كيه رولينج مؤلفة سلسلة هاري بوتر مقابل 467 ألف دولار في مزاد بالعاصمة البريطانية لندن اليوم الثلاثاء وهو عند الحد الأدنى من نطاق السعر التقديري.

وكتاب "ذا تيلز أوف بيدل ذا بارد" واحد من ست نسخ خصصتها المؤلفة كهدايا لمن ساهموا في نجاح سلسلة كتبها الشهيرة.

كانت النسخة التي بيعت اليوم الثلاثاء المحفوظة في جلد مغربي بني اللون والمزينة بحلي من الفضة قدمت للمحرر باري كاننجهام الذي نشر أول رواية في السلسلة الشهيرة وهي "هاري بوتر أند ذا فيلوسفرز ستون" وتحمل إهداء خاصا من المؤلفة.

وقالت دار مزادات سوذبي في بيان إن النسخة بيعت مقابل 368750 جنيها إسترلينيا (467400 دولار) لمزايد لم تكشف عن اسمه.

كانت نسخة سابعة طرحت في مزاد عام 2007 لجمع أموال لصالح مؤسسة لوموس الخيرية التابعة للمؤلفة سجلت 1.95 مليون جنيه إسترليني.

(الدولار = 0.7886 جنيه إسترليني) رويترز



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا