ملف استضافة بطولة العالم للتزلج يلقى ترحيبا كبيرا من الاتحاد الدولي

الامارات 7 - شارك وفد من اتحاد الرياضات الجوية في اجتماع الاتحاد الدولي للرياضات الجوية في بلغاريا تنفيذا لتوجيهات سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي.

ترأس الوفد سعادة يوسف حسن الحمادي نائب رئيس اتحاد الامارات للرياضات الجوية وضم سالم اكرم عبدالكريم عضو مجلس إدارة اتحاد الامارات للرياضات الجوية وراؤول مدير العمليات بسكاي دايف دبي مرغم .

وتم خلال الاجتماع عرض ملف دولة الامارات العربية المتحدة لاستضافة بطولة العالم للتزحلق على الماء 2017 المزمع أقامتها بدبي سكاي دايف مرغم حيث أبدى مجلس ادارة الاتحاد الدولي ارتياحا بالغا مؤكدا دعمه الكامل للملف لما لدبي من إمكانيات هائلة في تنظيم كبرى البطولات العالمية الجوية وللمكانة العالمية لدبي لدى الاتحاد الدولي للرياضات الجوية.

وتطرق الاجتماع الى إنجازات الاتحاد الدولي خلال عام 2014 والإحصائيات الخاصة بالبطولات التي تم تنظيمها تحت مظلة الاتحاد على مستوى العالم والبطولات التي ستنظم هذا العام 2015 وعلى رأسها بطولة العالم للرياضات الجوية التي ستقام بدبي.

وعرض يوسف حسن الحمادي شعار البطولة التي ستقام خلال الفترة من الاول وحتى 12 ديسمبر 2015 كما استعرض التسهيلات التي ستقدمها الامارات لضيوفها اثناء البطولة واخر الاستعدادات التي تمت حتى تاريخه بالتعاون مع الاتحاد الدولي سواء من خلال الاجتماعات التي عقدت مع رجالات الاتحاد الدولي بدبي او بلدان اخرى.

المصدر:وام



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا