شرطة الرياض تضبط فتاة نزعت حجابها في الشارع

الامارات 7 - -ألقت شرطة الرياض القبض على فتاة خلعت عباءتها في الشارع تنفيذًا لتهديد أطلقته عبر حسابها على موقع “تويتر”.

وصرح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الرياض، العقيد فواز بن جميل الميمان، أنه في إطار متابعة شرطة المنطقة لما ينشر عبر وسائل التواصل وله مساس بالأخلاق و الأداب العامة، فقد تم رصد تغريدة لإحدى الفتيات التي قامت بنزع حجابها، وتصوير نفسها أمام مقهى شهير في العاصمة الرياض، والمجاهرة بربط العلاقة المحرّمة مع الشباب، وتوثيق ذلك التصرف عبر تغريدة لها نشرتها في مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضاف أنه، بناءً عليه، فقد عملت إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة المنطقة على تحديد هوية الفتاة وضبطها، “سعودية الجنسية، وفي العقد الثالث من العمر”، حيث جرى التحفُّظ عليها، وإيداعها سجن النساء، وإحالتها لفرع هيئة التحقيق والادعاء العام بمنطقة الرياض لإكمال اللازم بحقها حسب الاختصاص.

وتعلن شرطة منطقة الرياض عن ذلك لتؤكد أن ما أقدمت عليه الفتاة يعد مخالفة للأنظمة المعمول بها في هذه البلاد المباركة، داعيةً العموم للتقيُّد بتعاليم الدين الإسلامي الحنيف وعكس الصورة الحسنة لأفراد هذا المجتمع، محذرةً كل من يخالف ذلك بأنه سيكون تحت طائلة العقاب.

المواطن



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا