أسمن امرأة في العالم تخضع لعملية جراحية

الامارات 7 - -تخضع شابة مصرية، قدمت على أنها أسمن امرأة في العالم، لعملية جراحية في الهند لتخفيف وزنها، بحسب ما أعلن الطبيب المكلف بإجراء الجراحة.
وعرض الطبيب مفضل لاكداوالا أن يجري هذه العملية بعدما عرف بحالة هذه الشابة التي تدعى إيمان أحمد عبد العاطي، والبالغ وزنها 500 كيلوغرام، بحسب وسائل الإعلام المحلية.
وقال الطبيب "إنها تحتاج إلى عملية عاجلة".

وأضاف "قالت شقيقتها إنها لم تغادر غرفتها منذ 25 سنة، قلت في نفسي: يا إلهي، ينبغي علي أن أساعدها"، موضحا أنه لن يتقاضى أجرا عن العملية.
وبعدما رفضت السلطات الهندية أول الأمر منحها تأشيرة، تدخل الطبيب لدى وزارة الخارجية وأخذ الأمر على عاتقه.

وستحتاج الشابة للإقامة في الهند شهرين بعد العملية، قبل أن تعود إلى مصر.
وتزدهر في الهند العمليات الجراحية لتخفيض الوزن، ولاسيما في المدن التي تسجل معدلات سمنة مرتفعة.
وتشكل الهند وجهة لما يعرف بالسياحة الطبية، وتقدم خدمات طبية بنوعية عالية تضاهي الدول الغربية، بتكاليف رخيصة.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا