شرطة دبي تفوز ببطولة الشرطة لألعاب القوى الثالثة والعشرين

الامارات 7 - تحت رعاية الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية اختتمت بطولة الشرطة السنوية لألعاب القوى في نسختها الـ 23 التي نظمها اتحاد الشرطة الرياضي واستضافتها القيادة العامة لشرطة دبي في إدارة الشؤون الرياضية وشارك بها 9 فرق من مختلف القيادات والإدارات العامة بوزارة الداخلية.

وفي المجموع العام نال فريق القيادة العامة لشرطة دبي المركز الأول برصيد 156 نقطة وحل في المركز الثاني برصيد 119 نقطة فريق القيادة العامة لشرطة ابوظبي يليه في المركز الثالث فريق قوات الأمن الخاصة بـ 92 نقطة في البطولة.

وشهد حفل الختام اللواء محمد سعيد المري نائب مدير الإدارة العامة لخدمة المجتمع بشرطة دبي نائب رئيس اتحاد الشرطة الرياضي بحضور العقيد علي حميد المسيبي عضو مجلس إدارة اتحاد الشرطة الرياضي والعقيد حميد الأنصاري مدير إدارة الشؤون الرياضية بشرطة دبي والعقيد عارف علي الريس رئيس قسم الانشطة الرياضية في الاتحاد و العقيد احمد حمدان الزيودي عضو مجلس اتحاد الشرطة الرياضي.

وهنأ اللواء محمد سعيد المري شرطة دبي على فوزها بالمركز الأول مشيدا بالفرق الرياضية المشاركة والأداء الفني العالي الذي قدمته في البطولة وبالنتائج التي حققتها .. كما توجه بالشكر لشرطة دبي لتوفيرهما الإمكانيات والاحتياجات لإنجاح البطولة وإبرازها بالشكل اللائق الذي ظهرت به .. كما وجه الشكر لأعضاء اللجان العاملة في البطولة والدور الإعلامي الذي ساهمت به وسائل الإعلام في إبراز البطولة للجمهور.

وقال أن تنظيم اتحاد الشرطة الرياضي لبطولة العاب القوى يعمل على رفد اتحاد العاب القوى بالعديد من العناصر الموهوبة والتي سيكون لها دورا كبيرا في المشاركات الإقليمية والدولية.

وقد جرت في اليوم الأخير نهائيات عدة مسابقات قام بعدها اللواء المري بتتويج الفرق الفائزة بالمراكز الثلاث الأولى من كل مسابقة وتوزيع الكؤوس على المراكز الثلاثة الأولى في الترتيب العام للبطولة.

وفي فردي البطولة مسابقة الوثب العالي .. حقق علي فيصل المركز الاول من شؤون الجنسية والإقامة والمنافذ وحل محمد عباس ثانيا من شرطة دبي وجاء ثالثا سالم حسن من شرطة دبي.

وفي مسابقة التتابع 400 متر جاء فريق شرطة دبي اولا وحل بالمركز الثاني فريق شرطة ابوظبي وحل ثالثا فريق قوات الأمن الخاصة.

وفي مسابقة دفع الجلة تمكن صابر سالم من شرطة ابوظبي ان يفوز بالمركز الاول وحل احمد علي من شرطة دبي ثانيا وجاء عمر سيف من الدفاع المدني ثالثا.

وفي مسابقة رمي القرص حقق صابر سالم من شرطة ابوظبي المركز الاول وجاء محمد عمر من شرطة دبي ثانيا وجاء زميله خالد درويش بالمركز الثالث.

وفي مسابقة 200 متر عدو تمكن بلال جمعة من شرطة دبي بالمركز الاول وحل زميله علي موسى ثانيا وجاء معروف حسن من شرطة ابوظبي ثالثا.

وفي مسابقة الوثب الطويل تمكن سالم حسن من شرطة دبي ان يحقق المركز الاول وحل زميله محمد عباس ثانيا وجاء الرقيب طارق علي من قوات الأمن الخاصة ثالثا.

وفي سباق 800 متر عدو حقق سعود جمعة. من شرطة ابوظبي المركز الاول وحل محمد مصطفى من شرطة دبي ثانيا وجاء خليفة محمد من قوات الأمن الخاصة ثالثا.

وفي مسابقة رمي الرمح حقق عادل خميس من شؤون الجنسية والإقامة المركز الاول وحل ثانيا صابر سالم وجاء ثالثا خليفة عبيد من شرطة دبي.

وفي سباق 100 متر عدو تمكن بلال جمعة من شرطة دبي ان يحل بالمركز الاول وجاء زميله علي موسي ثانيا وفاز بالمركز الثالث محمد حسن من شرطة ابوظبي.

وفي مسابقة الوثب الثلاثي جاء محمد عبدالله من شرطة دبي بالمركز الاول وحل زميله ثانيا سالم حسن بينما جاء ثالثا علي حمدان من شرطة ابوظبي.

وفي سباق 400 متر عدو جاء اولا معيوف حسن من شرطة ابوظبي وحل علي عبيد من شرطة دبي ثانيا وجاء زميله حمد حسن ثالثا.

وفي مسابقة 5000 متر جري تمكن عبدالله احمد من شرطة الفجيرة ان يحقق المركز الاول وجاء خليفة محمد من قوات الأمن الخاصة ثانيا وحل ثالثا احمد سالم من الدفاع المدني.

وفي سباق التتابع 100 متر حل فريق شرطة دبي اولا وجاء ثانيا فريق شرطة ابوظبي وحل ثالثا فريق قوات الأمن الخاصة.

المصدر:وام



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا