عسكري سعودي يتبرع بكليته لفتاة لا يعرفها لوجه الله

الامارات 7 - -قرر عسكري سعودي التبرّع بكليته لوجه الله لفتاة في المدينة المنورة بعدما تعاطف مع قصتها المنشورة عبر وسائل الإعلام، قاطعاً الطريق على المتبرعين الوهميين الذين شكا منهم والد الفتاة المريضة.

وكانت صحيفة الوطن السعودية نشرت معاناة أربع شقيقات في المدينة المنورة يخضعن للغسيل الدموي 3 مرات في الأسبوع، حيث يعانين من الفشل الكلوي المزمن، وسط حيرة الأطباء الذين قدموا تفسيرات طبية غير متشابهة لإصابة الشقيقات الأربع بهذا المرض.

وقال بدر العنزي الذي يعمل في القوات المسلحة السعودية لصحيفة الوطن السعودية: "قررت فور اطلاعي على قصة الفتيات الأربع المصابات بمرض الفشل الكلوي التبرع لإحداهن لوجه الله، وكنت أترقب المشاركة في مهمة الحد الجنوبي، وأنا مستعد منذ بداية عاصفة الحزم لهذه المهمة الوطنية، والآن أستعد لمهمة إنسانية أخرى ستسهم بإذن الله في إنقاذ حياة مواطنة ترضخ كل يوم لأجهزة الغسيل الكلوي".
وأوضح العنزي الذي يبلغ من العمر 37 عاماً ومتزوج ولديه أطفال، أنه مستعد صحياً لهذه المهمة، ويقول: "ولماذا لا ننقذ أرواح هؤلاء الفتيات طالما أكرمنا الله بالقدرة على ذلك"، فيما لم تحدد الصحيفة السعودية موعد إجراء العملية.
24



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا