امور تسمعينها من الرجل فقط إذا كان جديّاً في علاقته معك

الامارات 7 - -هل تواعدين شخصاً ولكنّكِ لستِ أكيدةً حول جديّته في العلاقة معكِ؟ هل أنت جاهزة للإرتباط ولكنّكِ تتساءلين إذا كان يبادلك نفس المشاعر؟

إذا كنتِ تحاولين مؤخّراً أن تستمعي لحبيبكِ بدقّة كي تستنتجي حقيقة ما يشعر به اتجاهك، فلا تغفلي عن التنبّه إلى أحاديثه ولا سيّما إذا تطرّق معكِ إلى مواضيع حساسة كالزواج والعائلة والأولاد وأهدافه المهنيّة والمكان الذي يحلم بالسكن فيه وصحّته وغيرها...

ولكن هناك أموراً أبسط بكثير وأقل بديهيّة ممّا سبق وذكرناه، تدلّ على أنّ الرجل يرغب ببناء مستقبلٍ زوجيٍّ معك، وسنستعرض 4 أشياء قد يقولها لكِ وتعني أنّه جديٌّ في تفكيره بكِ:

1- "سأذهب انا وصديقي للعب كرة السلة غداً في السابعة"

الشخص الجاد في العلاقة يكون شفّافاً إلى أبعد الحدود و يبتعد عن المراوغة والتحايل فيعتمد الإجابات الصريحة والمباشرة دائماً.

فإذا قال لكِ أنّه ذاهب ليلعب كرة السلة مع صديقه في هذا الوقت المعيّن، فهذا بالتحديد ما سيفعله ولن تجديه في مكانٍ آخر ومع فتاةٍ أخرى. يمكنكِ ان تثقي به وبنيّته تجاهك من دون شك.

2- "شقيقي الأكبر يريد أن نذهب في موعدٍ مزدوج معه ومع حبيبته...هل ترغبين بذلك"؟

إذا حاول حبيبكِ أن يعرّفكِ إلى أهله وعائلته، فهو يراكِ مهمّة جدّاً بالنسبة له ولستِ مجرّد علاقة عابرة، بل يستطيع أن يتخايلك في مستقبله.

وفي الوقت نفسه، لا تنسي أن تضعي نفسكِ مكانه: هل ستثقين به وتعرّفيه على عائلتكِ؟ فالحقيقة هي، إذا كان حبيبكِ يرغب بأن تلتقي بعائلته، فهو يؤمن بعلاقتكما ويقدّر شخصيّتك.

3- "هل تريدين أن تمارسي رياضة الركض معي نهاية الأسبوع؟"

سؤال أو عرض كهذا يعني أنّ حبيبكِ يريد أن يشارككِ هواياته وإهتماماته ولا يسعى الى تهميشك في حياته.

وحتى لو كنتِ لستِ من هواة الأمر، إلّا أنّكِ إذا جرّبتِ أن تجاريه في الموضوع، فهذا سينعكس إيجاباً على علاقتكما.

4- "هل نتناول الطعام في مكتبي؟"

إذا طلب منكِ حبيبكِ أن تتناولي الطعام معه في المكتب لأنّه مضطرّ للعمل طوال أيّام الأسبوع، فهذا يعني أنّه يحاول أن يجد الوقت ليراكِ في خضمّ إنشغالاته المهنيّة وبالتالي فأنتٍ مهمّة بالنسة له ويفكّر بك بجديّة.

يلا فيد



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا