شارابوفا تستأنف دورها كسفيرة للنوايا الحسنة في ابريل

الامارات 7 - - قالت الأمم المتحدة إن ماريا شارابوفا لاعبة التنس الروسية الشهيرة سيسمح لها بممارسة دورها كسفيرة للنوايا الحسنة عندما ينتهي إيقافها بسبب مخالفة لوائح المنشطات في ابريل نيسان المقبل.

وأصبحت شارابوفا الفائزة بخمسة ألقاب في البطولات الأربع الكبرى سفيرة للنوايا الحسنة للبرنامج الإنمائي للأمم المتحدة في 2007 لكنها منعت من ممارسة دورها في مارس آذار الماضي بسبب إيقافها لتناول مادة ميلدونيوم المحظورة رياضيا.

وعوقبت اللاعبة التي تقيم في الولايات المتحدة في البداية بالإيقاف لمدة عامين قبل أن تتقلص العقوبة إلى 15 شهرا.

وستعود شارابوفا في الوقت المناسب للمنافسة في ثلاث من البطولات الأربع الكبرى في العام المقبل وستغيب فقط عن استراليا المفتوحة.

وقالت الأمم المتحدة في بيان "البرنامج الإنمائي للأمم المتحدة سعيد بالإعلان عن عودة ماريا شارابوفا للرياضة التي تحبها أقرب مما كان متوقعا وسنرفع الحظر عن دورها كسفيرة للنوايا الحسنة عندما ينتهي الإيقاف."

ويهدف البرنامج الإنمائي إلى محاربة الفقر وعدم المساواة.رويترز



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا