مهدي علي : ضغط المباريات شكل خبرة كبيرة للاعبين وأكسب الفريق دروسا يستفاد منها.

الامارات 7 - أكد مهدي علي مدرب منتخب الإمارات أن اللعب تحت ضغط كبير كل ثلاثة أيام أمام فرق قوية في مباريات قوية شكل خبرة كبيرة للاعبين وأكسب الفريق دروسا يستفاد منها .

وقال مهدي علي في المؤتمر الصحفي بعد المباراة التي خسرها أمام أستراليا 0-2 اليوم على ستاد نيوكاسل ضمن قبل نهائي كأس آسيا 2015 " يجب علينا التركيز في اللحظات الحاسمة خاصة في أول 15 دقيقة من المباراة وفي نهاية الشوط الأول وبداية الشوط الثاني لكننا فقدنا التركيز في أول 15 دقيقة وتلقينا هدفين " .

وأضاف " كانت هذه المباراة كبيرة ومهمة ليس من السهل منح الفريق المقابل هدفين في الدور قبل النهائي من خلال أخطاء في أول 15 دقيقة خاصة وأنت تلعب أمام الفريق المضيف وأمام جمهور كبيرة كان من الصعب العودة للمباراة بعد ذلك .. هذا الأمر أثر علينا كثيرا ولكننا حاولنا ما بوسعنا العودة للمباراة ولم يكن هذا الأمر سهلا أستراليا فازت في المباراة لأنهم كانوا الطرف الأفضل " .

وأوضح أن الراحة ثلاثة أيام ليست كافية لبعض اللاعبين وقد حاولنا العودة في المباراة ولكن بعد تلقي هدفين في أول 15 دقيقة من المباراة لم يكن من السهل العودة للمباراة كذلك أضعنا الكثير من التمريرات وقد استفادت أستراليا من ذلك .

وختم " أتينا إلى هنا بطموح التأهل للدور قبل النهائي وقد حققنا هدفنا الأولي ولكن هذا لم يكن حلمنا الأكبر حيث كنا نريد الفوز باللقب ".

من جانبه قال بوستيكوغلو مدرب منتخب أستراليا في المؤتمر الصحفي " عمل اللاعبون بجهد كبير من أجل الوصول إلى هذه المرحلة وأريد منهم يواصلوا تقديم الأداء الجيد حتى النهاية ".

المصدر:وام



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا