الخارجية الفلسطينية تطالب بمعاقبة اسرائيل بسبب جرائمها الاستيطانية

الامارات 7 - طالبت وزارة الخارجية الفلسطينية المجتمع الدولي بالتحرك العاجل لوقف عدوان الاحتلال الإسرائيل على الأرض الفلسطينية عبر الاستيطان وفرض عقوبات على إسرائيل.

ودعت الوزارة في بيان صحفي اليوم ..الى التعامل مع الاستيطان كجريمة حرب تهدد الأمن والسلم الدوليين ومحاسبة المسؤولين الإسرائيليين على جرائمهم المتواصلة بحق الشعب الفلسطيني وأرض دولته.

يذكر أن وزير البناء والإسكان الاسرائيلي أوري أريئيل وافق على بدء العمل لتوسيع مستوطنة " أفرات" جنوب بيت لحم على أراضي فلسطينية مصادرة منذ عام 2009.

وأكدت وزارة الخارجية الفلسطينية..أن هذا المخطط الاستيطاني الإحتلالي يأتي في سياق تخطيط اسرائيلي رسمي لتقطيع أوصال الضفة الغربية وتحويلها الى " كنتونات " معزولة وبالتالي ضرب وحدة أرض دولة فلسطين وتدمير مقومات حل الدولتين.

وجددت الخارجية الفلسطينية تحذيرها المجتمع الدولي ومؤسسات الأمم المتحدة والدول كافة من مغبة استغلال اليمين الإسرائيلي المتطرف لأجواء الانتخابات الإسرائيلية للمضي في عمليات تهويد القدس ومصادرة الأراضي وتوسيع الاستيطان في تحد فاضح لإرادة السلام الدولية وقرارات الشرعية الدولية والقانون الدولي.

المصدر:وام



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا