انفصال ناومي واتس ولييف شرايبر

الامارات 7 - - د ب أ
أعلنت الممثلة ناومي واتس والممثل لييف شرايبر أمس الاثنين انفصالهما بعد أقل من أسبوع على طلب أنجلينا جولي الطلاق من براد بيت.

ولا ترتبط ناومي واتس الممثلة الأسترالية من أصل بريطاني (47 عاماً) بعقد زواج مع الممثل الأمريكي لييف شرايبر، إلا أنهما على علاقة منذ 11 عاماً ولهما ولدان.

وقال النجمان في بيان وزع على وسائل الإعلام الأمريكية "في الأشهر الأخيرة خلصنا إلى أن الطريقة الفضلى للمضي قدماً كعائلة هو في انفصالنا".

وأضافا "ننوي تربية ولدينا معاً ومباشرة هذه المرحلة الجديدة في علاقتنا بكثير من الحب والاحترام والصداقة".

وتشهد هوليوود في الآونة الأخيرة انفصال الكثير من الأزواج. في الأشهر الأخيرة أعلن جوني ديب وأمبير هيرد طلاقهما وقبلهما أقدم بن أفليك وجنيفير غارنر على الانفصال، فيما طلبت أنجلينا جولي الطلاق من زوجها براد بيت الأسبوع الماضي.

وقد اشتهرت ناومي واتس في فيلم "مولهولاند درايف" لديفيد لينش العام 2001 قبل أن تؤدي دوراً في فيلم الرعب "ذي رينغ". ومن ثم مثلت في فيلمي "21 غرامز" و "بيردمان" بادارة اليخندرو انياريتو.

وقد رشحت واتس مرتين للفوز بجائزة أوسكار.

ورشح لييف شرايبر للفوز ثلاث مرات بجائزة غولدن غلوب عن دوره كمحام يدافع عن المشاهير في مسلسل "راي دونوفان". وقد كوفئ عن أدائه في فيلم "سبوتلايت".



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا