هادي : لا مكان للمشروع الطائفي الإيراني باليمن .. وصالح خائن وذليل

الامارات 7 - -قال الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي إن «المشروع الإيراني الطائفي لا مكان له بين اليمنيين الأحرار»، لافتاً إلى إن نضال اليمنيين قد مثّل في العامين الماضيين انتكاسة كبيرة لذلك المشروع التآمري التخريبي الذي يستهدف المنطقة كلها».


جاء ذلك في كلمة ألقاها الرئيس اليمني، مساء اليوم الأحد، بمناسبة الذكرى الـ54 لثورة «26 سبتمبر» ضد «مشروع الإمامة».
وهاجم هادي، في خطابه الرئيس السابق علي عبدالله صالح، وقال: «لقد ظل المخلوع صالح في سنوات حكمه يزايد بالحديث عن سبتمبر، والنظام الجمهوري، لكنه حين رأى نفسه خارج المعادلة سارع لتسليم الجمهورية إلى أعداء سبتمبر وتحالف معهم وسلم البلاد لأدوات إيران في اليمن ومرتزقتها».

وتابع: «ها هو اليوم مكشوفٌ ذليلٌ خائنٌ في نظر شعبنا وسيضيفه التاريخ في سجلات الخائنين».

وأشار هادي إلى أن «الشعب اليمني قد شب عن الطوق ولم يعد بإمكان الكهنوت تضليله أو إركاعه، فالكهنوت لن يعود».​



د ب أ



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا