غارات جوية على مواقع الانقلابيين في 3 محافظات يمنية

الامارات 7 - - د ب أ
شنت مقاتلات التحالف العربي مساء أمس الأحد، سلسلة غارات جوية استهدفت مواقع للحوثيين والقوات العسكرية الموالية لهم، في 3 محافظات يمنية.

وقالت مصادر محلية إن مقاتلات التحالف قصفت مبنى الأمن القومي، بنحو 7 غارات جوية. وما زال التحليق مستمراً حتى الآن.

وبحسب المصادر، فقد هزت انفجارات عنيفة العاصمة صنعاء، في حين شوهدت ألسنة اللهب تتصاعد من الموقع المستهدف، دون أن تتضح الخسائر التي خلفها القصف.

وفي محافظة عمران (50) كم شمال صنعاء، استهدفت الغارات مواقع للحوثيين وقوات صالح في المدخل الشرقي للمدينة، وفي منطقة السلاطة بمديرية عيال سريح.

وذكرت مصادر محلية أخرى، أن مقاتلات التحالف شنت سلسلة غارات جوية على منطقتي مندبة وثعبان في مديرية باقم، ومنطقة ولد مسعود بمديرية سحار، بمحافظة صعدة، المعقل الرئيسي للحوثيين (242)، شمال صنعاء.

وتواصل مقاتلات التحالف العربي، بقيادة السعودية، قصف مواقع الحوثيين وقوات صالح في اليمن منذ أكثر من عام ونصف، مخلفة خسائر مادية وبشرية كبيرة، لاستعادة "شرعية" البلاد.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا