قتيل و14 جريحاً بانفجار في مبنى قرب برشلونة

الامارات 7 - -أ ف ب

أسفر انفجار في مبنى بمحطة «بريميا دي مار» السياحية الإسبانية، عن قتيل واحد و14 جريحاً، كما أعلن رجال الإطفاء صباح الأحد.

وقالت متحدثة باسم إطفاء برشلونة، التي تبعد حوالي 20 كلم جنوب هذه المحطة السياحية، إن «الانفجار وقع في الساعة 6:25 بتوقيت غرينيتش)» وأسفر عن «14 جريحاً وقتيل واحد».

ويتألف المبنى من سبعة طوابق كما يتبين من الصور الأولى التي بثتها الصحافة المحلية، وقد أخلي من سكانه، بينما كان رجال الإطفاء يحاولون تحديد طبيعة الانفجار، هل هو عرضي أم متعمد.


ومن الجرحى، اثنان فقط في حالة خطرة، كما قالت المتحدثة.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا