مؤسسة إسعاف دبي تفوز بجائزة إقليمية للتميز والرعاية الصحية

الامارات 7 - فازت مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف بجائزة الشرق الأوسط التاسعة للتميز والعناية بخدمة العملاء في فئة القطاع الحكومي التي ينظمها معهد جائزة الشرق الأوسط وذلك تقديرا لإنجازاتها في مجال تقديم الرعاية الصحية لأفراد الجمهور بما يتوافق مع أفضل المعايير العالمية المعتمدة في هذا المجال.

وحققت المؤسسة قفزة نوعية في خدماتها المجتمعية والطبية التي راعت طبيعة دولة الإمارات ومواطنيها والمقيمين فيها إضافة إلى صلاحيتها لتضاريس الأرض وتقلبات المناخ.

وتسلم خليفة بن دراي المدير التنفيذي للمؤسسة الجائزة خلال الحفل الذي أقيم في فندق برج العرب في دبي .. معبرا عن سعادته بحصول المؤسسة على هذه الجائزة المرموقة التي تعكس مدى نجاح الخدمات التي تقدمها في مجال الرعاية ما قبل المستشفى من خلال استنادها إلى المعايير والمنهجيات المعتمدة عالميا.

وقال ابن دراي إلى أن لجنة التحكيم اطلعت على التطور الإيجابي والملحوظ في خدمات المؤسسة خاصة ما يتعلق بالرعاية الصحية والاهتمام بالمصابين وسرعة الوصول إليهم بهدف تسهيل علاجهم في بيئة مريحة وبمستويات عالية الجودة بشهادة خبراء الصحة في الدول المتقدمة والعريقة في تقديم تلك الخدمات الأساسية والتي تنم عن اهتمام متنام بمصلحة المريض والحرص على إسعافه وانقاذ حياته.

وأكد حرص المؤسسة على تطوير أدواتها وتزويد مسعفيها بصفة خاصة وموظفيها بصفة عامة بكل ما يلزم لتطوير قدراتهم وتحسين مستوياتهم العلمية والتدريبية بما يساعدهم على القيام بواجباتهم خير قيام وتعزيز أدوارهم في إنقاذ الأرواح وحماية وتأمين المجتمع .

المصدر:وام



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا