الصين تغلق أطول وأعلى جسر زجاجي

الامارات 7 - -وكالات

أغلقت السلطات الصينية أعلى وأطول جسر زجاجي في العالم بعد أسبوعين من افتتاحه في وسط البلاد.

وقالت وكالة أنباء الصين الجديدة «شينخوا» إن عدد السائحين المسموح لهم بعبور الجسر يبلغ ثمانية آلاف سائح يومياً، ولكن أكثر من عشرة آلاف شخص كانوا يتدفقون على الجسر يومياً لزيارته منذ افتتاحه يوم 20 أغسطس الماضي.

ونقلت وكالة شينخوا عن مسؤولين في لجنة إدارة المنتجع الذي يضم الجسر قولهم إن «مشكلات بالبرمجيات والأجهزة بسبب التدفق الهائل للزائرين اضطرتنا لإغلاق الجسر بشكل مؤقت».

وأعلنت إدارة المنتجع أنه ستجرى عملية «تحديث داخلية للنظام» خلال فترة وقف تشغيل الجسر.
ويمنع الزائرون من ارتداء الأحذية ذات الكعوب العالية أثناء عبور الجسر، ويبلغ طوله 430 متراً وعرضه ستة أمتار وهو مزود بأرضية زجاجية ويمر على ارتفاع 300 متر فوق أخدود في متنزه تيانمينشان الوطني بوسط الصين.

واستقبلت منطقة الأخدود ذات المناظر الطبيعية الخلابة أكثر من 2ر1 مليون سائح في عام 2015.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا