مجلس حكماء المسلمين ينعي الملك عبدالله بن عبدالعزيز

الامارات 7 - نعى مجلس ح كماء المسلمين برئاسة فضيلة الامام الاكبر الدكتور احمد الطيب شيخ الازهر ..ببالغ الحزن ومزيد من الإيمان بقضاء الله وقد ر ه إلى العالم ي ن العربي والإسلامي وفاة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود القائد العربي الحكيم ال ذي أفن ى حيات ه في خدمة قضايا أ م ته مدافع ا عنها م ن ك ل ما ي ه د د س ل مها واستقرارها.

وقال بيان المجلس : لقد فقدت الأ م ة بوفاة الملك عبد الله بن عبد العزيز -ر ح م ه الله - ر ج لا من ر جالات العرب القلائل المعدودين وم ع لم ا شامخ ا من معالم الت اريخ العربي الحديث تصد ى للمخاطر ال تي كانت تحدق بأمته وعز ز الحوار بين أتباع الأديان والث قافات ود ع م المشاريع ال تي تؤس س للس لام العالمي فضلا عن م سارعت ه بمد يد العون والمساعدة للمحتاجين والمتضررين والمنكوبين من أبناء أ م ت ي ه العربي ة والإسلامي ة.

واضاف بيان مجلس ح كماء المسلمين إن العالم الإسلامي سيذك ر الملك عبد الله بن عبد العزيز في شت ى بقاع الأرض ل م ا أنجزه من توس عات في الحرمين الشريفين والمشاعر المقدسة والتي ساهمت بوضوح في تيسير أداء مناسك الحج والعمرة.

وي عرب مجلس حكماء المسلمين عن خالص تعازيه ومواساته لقيادة وحكومة وشعب المملكة العربية السعودية في وفاة المغفور له خادم الحرمي ن الش ريفين الملك عبد الله بن عبدالعزيز آل سعود سائل ا العلي القدير أن يتغمد ه بواسع مغفرت ه ورحمت ه وأن ي سكن ه فسيح جناته وأن يجزي ه خير الجزاء عم ا قد مه لشعبه وأمته والإنسانية جمعاء.

ويؤك د مجلس حكماء المسلمين ثقت ه الكاملة في حكمة وقدرة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز على استكمال مسيرة التقدم والتنمية والازدهار ومواصلة الجهود الكريمة في خدمة قضايا العروبة والإسلام وترسيخ قيم المحبة والعدل والسلام في العالم كله.

المصدر:وام



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا