زعيم المعارضة البريطانية يسافر مع ركاب في قطار دون مقاعد (صور)

الامارات 7 - -خاض زعيم المعارضة البريطانية جيريمي كوربين تجربة السفر في قطار مكتظ جالسا على الأرض دون مقعد إلى جانب عشرات المسافرين.
ونقلت صحيفة "جارديان" أن زعيم حزب العمال، المشهور بالدفاع uن مبادئه، جلس مع 20 شخصا آخرين في القطار خلال رحلة استغرقت ثلاث ساعات من العاصمة لندن إلى مدينة نيوكاسل.
وجلس كوربين في مكان ضيق وكان بجانبه كوب من القهوة واصطحب معه جرائد للقراءة طيلة مدة الرحلة غير الشيقة.
وخلال جلوسه على الأرض أثناء الرحلة، قال كوربين في تسجيل مصور التقطه للمتطوعون الذين كانوا يرافقونه "هذه مشكلة يواجهها العديد من المسافرين يوميا إأى العمل وخلال المسافات الطويلة. اليوم، هذا القطار مليء".
وأضاف كوربين، الذي قد يصبح يوما رئيسا للحكومة البريطانية، "الحقيقة أنه لا يوجد لدينا ما يكفي من القطارات. نحتاج للمزيد منها. كما أن أسعار تذاكرها غالية جدا".
وقالت ايلين، التي كانت تسافر أيضا دون مقعد على القطار نفسه "كانت مفاجأة كبيرة أن أراه لكنها كانت لطيفة. جعلتني أدرك أنك قد تتفاجأ برؤية سياسي يسافر إلى جانب ركاب متوسطين. يجب عليهم (السياسيين) أن يكونوا على المستوى نفسه للجمهور العام".
وليست هذه أول مرة يستغل فيها كوربين وسائل النقل العام في بريطانيا للوقوف على معاناة الناس. فخلال حملته في 2015 للفوز بزعامة الحزب، شوهد وهو يستغل حافلة عامة ليلا.الاتحاد



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا