ترامب: حملتي الانتخابية قد تفشل

الامارات 7 - أقر دونالد ترامب المرشح الجمهورى للانتخابات الرئاسية بأن حملته الانتخابية تواجه تحديات وأنها قد تفشل في نهاية الأمر.
وقال أمام جمع من القساوسة الإنجيليين أمس الخميس أنه ' يواجه مشكلة هائلة فى يوتا'.

فى اليوم نفسه أقر ايضا ان افتقاره للدقة السياسية قد يكلفه الانتخابات إذا لم يتقبل الأمريكيون نهجه الحاد.

وقال ترامب أمام القساوسة 'إننا نواجه مشكلة' مضيفا أن الرئيس المقبل قد يضطر لترشيح خمسة قضاة للمحكمة العليا 'ذلك قد يكلفنا (خسارة) المحكمة العليا'.

وبعد فوزه على 16 منافسا فى الانتخابات الجمهورية التمهيدية، يواجه ترامب دلالات تثير القلق مع تحرك حملته تجاه الانتخابات العامة.

واستشهد بنتائج استطلاع رأي اظهرت تراجعه أمام كلينتون ببعض نقاط، زاعما أن السباق بينهما على أشده.

ولدى سؤاله عن خططه لتجاوز تقدم كلينتون، قال أنه يخطط ببساطة 'للقيام بما أقوم به الآن'.

وقال ترامب لمحطة 'سى أن بى سي' التلفزيونية الأميركية: ' فى النهاية، إما أن أعود للعمل أو أذهب.. كما تعلمون لأقضى نزهة لطيفة طويلة'.
ولدى سؤاله عن المواطنين الاميركيين تحديدا، قال ترامب أنه لم يعجبه ما يريده الرئيس باراك أوباما وآخرين من محاكمتهم أمام محاكم تقليدية بدلا من محاكم عسكرية فى خليج غوانتنامو.

وقال ترامب ' أقول أنه من الممكن أن يحاكموا هناك. . هذا سيكون جيدا'. فى يوتا وهى ولاية معروف عنها توجهها الجمهوري القوي كانت التحديات التى تواجه ترامب قوية. وعبر عن قلقه من أن يعزله الجمهوريون وهدد بوقف جمع التبرعات للحزب إذا ما فعلوا ذلك.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا