لندن: افتتاح أول حانة مكشوفة للعراة

الامارات 7 - -افتتح في لندن هذا الأسبوع أول حانة مكشوفة للعراة في بريطانيا، وتحتل الحانة التي أتى افتتاحها بعد أسابيع قليلة على أول مطعم للعراة بريطانيا شرفة فثي موقع استراتيجي في ساحة البرلمان، وسيطل زوار الحانة (البار) من على ارتفاع 60 قدم (18 مترا) على بعض من أكثر مناطق الجذب السياحي في المدينة مثل عين لندن وساعة بيغ بين وكنيسية وستمنستر الشهيرة بينما يستمتعون بشرب "الكوكتيلات" الباردة على الشرفة "التراس".
وتقول كارولين مكلنتوش من قناة "الآن ـ NOW TV" التي أنشأت الشرفة "نريد أن نعطي الناس الفرصة ليكونوا أحرارا بعيدا عن العقد".

ويتوقع أن يلاقي بار العراة المفتوح هذا إقبالا كبيرا خصوصا مع موجة الحر المتوقعة الأسبوع المقبل، كما ينتظر أن تشهد الحانة نجاحا كبيرا أسوة بمطعم العراة الوحيد في لندن الذي تلقى حوالي 25 ألف حجز قبل أشهر على فتحه وتزدحم قائمة حجوزات في المطعم بآلاف الزبائن الذين بالانتظار رغم أن ثمن الوجبة في هذا المطعم قد يصل إلى 95 يورو للشخص الواحد.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا