فريق مؤسسة خليفة للاعمال الانسانية يوزع مساعدات شتوية على ثلاثة الاف اسرة لاجئة ومتضررة من العاصفة الثلجية في لبنان

الامارات 7 - تمكن فريق مؤسسة خليفة بن زايد ال نهيان للأعمال الانسانية بالتعاون مع سفارة الدولة في بيروت من توزيع مساعدات شتوية خلال يومين لثلاثة الاف اسرة لاجئة ومتضررة من العاصفة الثلجية التي ضربت بلاد الشام والعراق ومن ضمنها لبنان.

وقال مصدر مسؤول في مؤسسة خليفة للأعمال الانسانية ان فريق الاغاثة يقوم بتوزيع هذه المساعدات تنفيذا لتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان رئيس الدولة حفظه الله ومتابعة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله بتقديم العون الفوري للاجئين والاسر المتضررة من العاصفة الثلجية التي ضربت بلاد الشام والعراق .

وذكر ان فريق الاغاثة التابع لمؤسسة خليفة تمكن أمس الاول وأمس من الدخول الى مناطق متعددة في لبنان والوصول الى العائلات المتضررة من الثلوج وقد وزع أمس الأول الفي طرد إغاثي على الفي أسرة في منطقتي الجية وبرجا في حين وزع يوم أمس الف طرد على الف عائلة في مناطق سبلين و كترمايا و بعاصير وجميعها تساقطت عليها الثلوج بكثافة وانقطعت السبل بها.

وشملت المساعدات المواد الغذائية ومواد التنظيف والخيام والفرش والبطانيات والمخدات والدفايات والمازوت والاحذية والملابس الشتوية لجميع الاعمار .

ولدى وصول فريق الاغاثة الاماراتي الى تلك المناطق رحب اللاجئون والمتضررون بهم ورفعوا لافتات في المناطق المذكورة تشيد بالدور الإنساني لدولة الإمارات في لبنان والعالم.

ويستمر فريق الاغاثة التابع لمؤسسة خليفة للاعمال الانسانية بتوزيع المساعدات الشتوية حسب البرنامج الذي وضعته المؤسسة وهو ايصال تلك المساعدت الى 20 الف اسرة لاجئة ومتضررة اي ما يعادل مائة الف شخص.

المصدر:وام



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا