قتلى وجرحى بغارات للتحالف على مواقع للانقلابيين في اليمن

الامارات 7 - -د ب أ

شنت مقاتلات التحالف العربي، اليوم الخميس، غارات جوية على مواقع الانقلابيين الحوثيين والقوات العسكرية الموالية للمخلوع، في اليمن ما أدى إلى سقوط قتلى في صفوفهم.
وقالت مصادر محلية إن مقاتلات التحالف شنت أكثر من أربع غارات جوية على مواقع مليشيا الحوثي وقوات صالح غرب جمرك حرض بمحافظة حجة، ما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى من الحوثيين إلى جانب تدمير آليات عسكرية لهم.
وفي محافظة صعدة، معقل الانقلابيين، شمال صنعاء، شنت مقاتلات التحالف نحو ست غارات جوية على معسكر «كهلان»، من دون أن تتضح الخسائر التي خلفها القصف.
كما استهدفت غارات أخرى مواقع المليشيات في مديرية صرواح بمحافظة مأرب (173 كم شرق صنعاء).



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا