قتل رجل وزوجته بسبب دين أقل من ربع دولار

الامارات 7 - -د ب أ

ذكرت الشرطة الهندية، اليوم الجمعة، أنه جرى تقطيع رجل وزوجته ينتميان لطائفة الداليت (الطبقة الدنيا) حتى الموت بسبب دين بقيمة 15 روبيه (أقل من ربع دولار أميركي) في شمال البلاد.
وألقي القبض على بقال من طائفة أعلى يدعى أشوك ميشرا لقتله بهارات سينج وزوجته مينا في مقاطعة ماينبوري بولاية أوتار براديش، أمس الخميس.
وأوضح رئيس شرطة المقاطعة ديف رانجان فيرما أن الرجل وزوجته كانا قد توقفا عند متجر لشراء البسكويت عندما واجههما البقال وطالب بدفع أموال. وعندما ناشداه منحهما مزيدا من الوقت للدفع، ثارالبقال.
وقال فيرما "قال الشهود إن ميرشا ظل يصرخ مطالبا بماله. وفي لحظة غضب، أمسك فأسا ملقى بالقرب منه لمهاجمة الرجل وزوجته اللذين توفيا على الفور. وبعدما قتلهما، أصيب البقال بحالة من الفزع واختبأ في منزله حتى القت الشرطة القبض عليه".
وقالت الشرطة إن التوتر ساد المنطقة عقب مظاهرات لطائفة الداليت وجرى إرسال قوات أمن إضافية لمنع أي أعمال عنف.
تعد طائفة الداليت، التي كانت تعرف سابقا بطبقة المبنوذين، أقل طائفة في نظام الطبقات الهندي. تأتي هذه الجريمة في وقت تناقش فيه الأحزاب السياسية في الهند الأعمال الوحشية التي ترتكب بحق هذه الطبقة.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا