عملية توقيف جديدة على صلة بـ"مجزرة نيس"

الامارات 7 - -قال مصدر قضائي إن الشرطة الفرنسية ألقت القبض على رجل وامرأة، صباح اليوم الأحد، فيما يتصل بالهجوم الذي نفذ بشاحنة وأودى بحياة 84 شخصاً على الأقل في مدينة نيس يوم الاحتفال بالعيد الوطني.

واعتقلت السلطات الفرنسية حتى الآن 7 أشخاص في الهجوم الذي أعلن تنظيم «داعش» المسؤولية عنه.

وقاد المهاجم التونسي محمد لحويج بوهلال (31 عاما) الشاحنة ودهس حشداً في المدينة الفرنسية، مساء الخميس، وسار في مسار متعرج على طول طريق «برومناد ديزانجليه» الساحلي لمسافة كيلومترين، مع انتهاء عرض للألعاب النارية بمناسبة العيد الوطني لفرنسا.


وقتلت الشرطة المهاجم بالرصاص في نهاية المطاف، فيما لم تقدم الشرطة حتى الآن دليلاً على أنه تحول للفكر المتطرف لكن وزير الداخلية برنار كازنوف قال إن بوهلال ربما تغير بشكل سريع.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا