مقاتلات اف-16 تركية تسقط مروحية على متنها انقلابيون

الامارات 7 - -قالت قناة إن.تي.في إن طائرة تركية مقاتلة من طراز إف-16 أسقطت طائرة هليكوبتر عسكرية يستخدمها فصيل داخل الجيش حاول قلب نظام الحكم فوق أنقرة.

في الوقت نفسه قالت وكالة أنباء الأناضول التابعة للدولة إن 17 شرطيا قُتلوا في هجوم على مكاتبهم في المدينة.

يأتي ذلك في وقت نشر الجيش التركي ليلة الجمعة دبابات امام البرلمان في العاصمة التركية انقرة، حسب ما اوردت وكالة دوغان للانباء.

وسمع دوي انفجارين قويين في العاصمة بينما تحلق طائرات حربية بشكل مستمر في سمائها.

وقال شاهد من رويترز إن طائرة هليكوبتر عسكرية أطلقت النار في العاصمة التركية أنقرة.
كما اعلنت وكالة الاناضول ان طائرات هليكوبتر عسكرية تركية فتحت النار على مقر وكالة المخابرات الوطنية في أنقرة.

وقال الجيش في بيان سابق إنه تولى السلطة من أجل إعادة الديمقراطية.

ويقول الرئيس رجب طيب إردوغان ومسؤولون حكوميون إن الانقلاب لا يحظى بدعم كبير داخل الجيش ودعا الرئيس أنصاره للنزول للشوارع.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا