طالبة روسية تشهد مقتل صديقتها في هجوم نيس

الامارات 7 - -تحدثت طالبة روسية عن لحظة مقتل صديقتها أمام عينيها بعد أن اقتحم الإرهابي بشاحنته حشود المحتفلين بعيد الباستيل في مدينة نيس الفرنسية.

قتلت الطالبة الروسية فيكتوريا سافشنكو (21 عاماً) على الفور بعد أن سقطت تحت عجلات الشاحنة أثناء تواجدها مع صديقتها بولينا سيربرينكوفا (22 عاماً) في موقع الاحتفال بعيد الباستيل الليلة الماضية.

ووصفت بولينا الحادث المروع وهي تذرف الدموع، حيث قالت بأنها شاهدت الشاحنة تقتحم حشود المحتفلين وتدهس العشرات منهم قبل أن تدهس صديقتها فكتوريا التي تدرس في كلية الاقتصاد بجامعة موسكو الحكومية.

وأضافت بولينا واصفة ما حدث "كنا في ساحة الاحتفال عندما رأينا شاحنة تسير بسرعة كبيرة وتقوم بدهس العديد من الأشخاص قبل أن تتوجه نحونا. وعلى الفور سقطت صديقتي فيكتوريا تحت عجلات الشاحنة وفارقت الحياة بينما سقطتُ أنا على الأرض وأصبت بكسور في أصابع قدمي ورضوض في ساقي".

ونشر الكثير من الأشخاص صوراً لأشقائهم وشقيقاتهم و آبائهم وأمهاتهم وأصدقائهم على مواقع التواصل الاجتماعي في محاولة منهم للعثور على أصحاب هذه الصور الذين فقدوا جراء الهجوم الدموي الذي أدى إلى مقتل 84 شخصاً، بحسب صحيفة الدايلي ميل البريطانية.24



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا