مجلة في الاردن ناطقة باسم المثليين باللغة العربية

الامارات 7 - - أعلن خالد عبد الهادي مؤسس ومحرّر مجلة My Khaliالأردنية المختصّة بحقوق وقضايا المثليين والمتحولين جنسياً، عن اصدار عدد جديد من المجلة باللغة العربية لأول مرة.

المجلة والتي لم يعرف ان كانت مرخصة قانونياً أم لا اعلن عنها بصورة مباشرة من دون اي مراعاة للعادات والتقاليد الاردنيّة المحافظة والتي ترفض هذه الظاهرة الغريبة، حيث تناولت داخل صفحاتها عن معاناة المثليين ومعاداتهم في الاردن.

وعن مبررات اصدار المجلة يقول عبد الهادي: “في بداية ظهور المجلة كنا نسعى لوجود محدود، لكن اليوم اختلف الأمر. أخيراً أصدرنا أول عدد للمجلة باللغة العربية. هذه الخطوة أتت بناءً على طلبات وصلت لنا من مثليين يرغبون بالكتابة بالعربية، ويسعون لتوسيع التوعية في شأن هذه القضية”.

وكان الاردنيون قد طالبوا الاجهزة الامنية والمعنية بالتصدي لهذه الظاهرة ومحاسبة مروجيها وداعميها، الا انه على ما يبدو أن المثليين يتلقون دعماً ممنهجاً حيث انهم يطالبون بحقوقهم في انشاء الجمعيات والاماكن الخاصة بهم في الاردن.وفقاً لوسائل إعلام أردنيّة.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا