استراليون يستدعون الشرطة بعد انتشار لاعبي «بوكيمون» في ضاحية هادئة

الامارات 7 - -ذكر تقرير إعلامي اليوم الأربعاء أن السكان في إحدى الضواحي الهادئة استدعوا الشرطة، بعد أن تدفق لاعبو لعبة «بوكيمون جو» للشوارع وداخل أحد المتنزهات، أثناء لعبهم بأحدث لعبة جنونية من ألعاب الهواتف الذكية، في سيدني.

وقال السكان لصحيفة «سيدني مورنينج هيرالد» إنه كانت هناك «فوضى عارمة» و«قدر هائل» من الضوضاء في منتصف الليل، حيث كان المئات من لاعبي اللعبة يبحثون عن شخصيات «البوكيمون».

وتتمحور فكرة اللعبة في فرض الشخصيات التي تظهر على شاشة الكمبيوتر على أماكن حقيقية، عندما يتم مشاهدتها من خلال كاميرا الهاتف. ويتنقل اللاعبون من خلال العالم الحقيقي ليبحثوا عن «نقاط التوقف» المحددة أو ما يعرف ب «بوكيستوبس» الخاصة بلعبة «بوكيمون»حيث يتفاعلون مع الشخصيات.


وتردد أن بعض السكان في ضاحية«روديس» ألقوا قنابل مياه على مئات من لاعبي اللعبة الذين احتشدوا في المتنزه.
وقالت نائبة عمدة المدينة هيلين مكافراي للصحيفة إن مجلس المدينة اضطر أن يكلف حراس إضافيين في المتنزه وفي مقدمة الشواطئ حال وجود لاعبين يتجولون في المرفأ أو في مناطق حركة المرور.

وحذرت الشرطة المواطنين عبر شبكات التواصل الاجتماعي بأن يكونوا على وعٍ بشأن ما يحيط بهم، أثناء أداء اللعبة، حال السير في مناطق المرور أو نحو الأعمدة.

د ب أ



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا