هادي: لن أسمح بإقامة دولة فارسية للحوثيين باليمن

الامارات 7 - - الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي صباح اليوم الأحد إلى محافظة مأرب شمالي البلاد للاطلاع على الوضع الأمني والعسكري هناك.
ووصل هادي للمحافظة برفقة نائبه علي محسن الأحمر وبعض المسؤولين الحكوميين.
ونقلت وكالة الأنباء الألمانية عن مصدر محلي القول إن هادي سيزور المنطقة العسكرية الثالثة التي توجد في محافظة مأرب.
وتعد هذه المرة الأولى التي يصل فيها هادي لمحافظة مأرب منذ تحريرها من قبضة الحوثيين والقوات العسكرية الموالية للرئيس اليمني المخلوع علي عبد الله صالح.
وفي وقت سابق، عقد رئيس الوزراء اليمني أحمد بن دغر اجتماعا في عدن مع قادة قوات التحالف العربي بحضور ممثلين عن السعودية والبحرين والسودان في قوات التحالف.
وصرح هادي بأنه لن يسمح بإقامة دولة فارسية للحوثيين باليمن.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا