قاتل متسلسل يتصيد المشردين

الامارات 7 - -أعلنت شرطة سان دييغو في ولاية كاليفورنيا (غرب الولايات المتحدة) أنها تبحث عن رجل تشتبه في أنه قاتل متسلسل يتصيد المشردين بعدما قتل اثنين منهم وأصاب آخرين بجروح.
وقال المتحدث باسم الشرطة ديفيد نيسليت إن آخر هجوم في هذا المسلسل الدامي وقع أمس الأربعاء حين شاهد مارة رجلا منحيا فوق ما ظنوا أنه كومة ملابس تحترق قبل أن يكتشف أحدهم أن ما يحصل في الواقع هو أن الرجل نفسه يحترق فسارع نحوه وسحب من تحته منشفة كانت تشتعل فيها النيران.
وأضاف المتحدث أن الرجل نقل إلى المستشفى حيث يتعالج حاليا من حروق بالغة في أعلى صدره.
ولفت نيسليت إلى أن المحققين يعتقدون أن منفذ هذا الهجوم هو نفس الشخص الذي نفذ ثلاث هجمات أخرى مماثلة استهدفت منذ الأحد مشردين في المدينة وأسفرت عن مقتل اثنين منهم وإصابة ثالث بجروح خطرة.
وقال "بإمكاني أن أقول لكم إننا مقتنعون تماما بأن هذه القضايا مترابطة وسنواصل العمل عليها بوصفها سلسلة مترابطة".
وأضاف أن مرتكب هذه الجرائم "هو شخص يجب أن نبعده من المجتمع في أسرع وقت ممكن"، مشيرا إلى أن المجرم يختار ضحاياه بصورة عشوائية على ما يبدو.
والأحد نفذ المهاجم أولى هجماته حين أفاد شهود عيان أنهم رأوا رجلا يركض وألسنة النار تلتهمه بينما كان رجل آخر بيده اسطوانة غاز يلوذ بالفرار من المكان.
والاثنين، تم العثور على مشرد آخر مصابا بجروح خطرة من جراء تعرضه للطعن بسكين وقد نقل إلى المستشفى وحاله حرجة. وفي نفس اليوم وعلى بعد خمسة كيلومترات تقريبا، عثر على مشرد آخر مقتولا.
ونصح المتحدث باسم الشرطة مشردي المدينة بالتزام الحيطة والحذر وعدم النوم وحيدين.

أ ف ب



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا