مركز أنهايم للمؤتمرات في مقاطعة أورانج كاونتي، كاليفورنيا يُنَصِّبْ شبكة واي فاي لاسلكية عالية الكثافة هي الأولى من نوعها

الامارات 7 - أنهايم، كاليفورنيا 20 يناير 2015 - أعلن مركز أنهايم للمؤتمرات ومكتب أنهايم/أورانج كاونتي للزوار والمؤتمرات اليوم عن استثمار بقيمة 2,5 مليون دولار لتنصيب نظام شبكة واي فاي لاسلكية عالية الكثافة في مركز المؤتمرات بواسطة سمارت سيتي نتووركس، ما يجعله واحداً من مراكز المؤتمرات الأكثر تقدماً من الناحية التقنية في الولايات المتحدة حالياً. وباعتباره واحداً من مراكز المؤتمرات الأولى التي تقدم خدمة التغطية اللاسلكية المجانية في جميع مرافق المركز، يتعاون مركز أنهايم للمؤتمرات مع سمارت سيتي لتنصيب هذه الشبكة الجديدة العالية الكثافة، التي تعتمد على حلول سيسكو، وهي ستسمح بتوفير خدمة لاسلكية أسرع، وأكثر انسيابية، وقابلة لاستيعاب العدد المتزايد من مستخدمي الهواتف النقالة والأجهزة المحمولة.
سوف تتألف شبكة سيسكو العالية الكثافة، التي يجري تنصيبها حالياً في مركز المؤتمرات، من 700 نقطة اتصال تقريباً، وهي موزعة في جميع أنحاء المركز – النظام المستخدم هو بالكامل للمدرجات حتى الآن. وسيزيد النظام الأول من نوعه من حجم التغطية وعرض النطاق الترددي، الذي يتاح للحضور المشاركين في الاجتماعات والمناسبات المُقامةُ في مركز أنهايم للمؤتمرات. ونظام سمارت سيتي الموضوع سيشمل أيضاً محرك خدمة سيسكو المتنقلة (MSE) والبنية التحتية الرئيسية لسيسكو، وسيتيح خدمات تقفي وتحديد موقع الأجهزة المتحركة (LBS).
وقال توم مورتون ، المدير التنفيذي ،مدينة أنهايم ،للمؤتمرات ،والأنشطة الترفيهية :"إن تَنْصِيبُ هذا النظام الجديد لشبكة واي فاي اللاسلكية عالية الكثافة، الذي يخدم باستفاضة كنظام موازٍ أيضاً في حال فشل النظام الرئيسي، سيمكن مركز أنهايم للمؤتمرات من تبوء منزلة رياديةَ مرموقة على الصعيد الوطني، فيما يخص قدرة الاتصال والشبك اللاسلكي مع الشبكات العنكبوتية وأنظمة الإتصال ، وأشار إلى أن هذا النظام "سيتيح لمخططي وواضعي برامج الأحداث والمناسبات، بما فيهم العارضين والحضور فرصة استخدام عرض النطاق الترددي الضخم، والإفادة الكلية منه لتلبية احتياجاتهم."
والترقية الموضوعة في الخطة ستأهل مركز أنهايم للمؤتمرات أيضاً ليكون أول مركز للمؤتمرات على الساحل الغربي الذي يوفر اتصالاً بالإنترنت بسرعة عالية تصل إلى 10 جيجابت. ومن بين بعض الترقيات الإضافية مايلي:
× وفرة في المعدات المركزية على امتداد الشبكة
× محرك خدمة سيسكو المتنقلة (MSE) والبنية التحتية الرئيسية لسيسكو
o تسمح البنية التحتية الرئيسية لسيسكو وخدمة سيسكو المتنقلة بتوفير خدمات تقفي وتحديد موقع الأجهزة المتحركة (LBS).
× دارة بطاقة 10 جيجابت مع دارة احتياطية داعمة بقدرة 1 جيجابت
× أنظمة يو.بي.اس ثنائية لدعم المحول الرئيسي والطاقة، ونظام احتياطي مساند (بما في ذلك أنظمة يو.بي.اس في كل قاعدة أو هيكل بيني للتغذية والتوزيع (IDF)
× تصميم لاسلكي معتمد من سيسكو
وقال مارك هالي، رئيس سمارت سيتي نتووركس: "نحن مسرورون جداً لتعزيز شراكتنا القائمة منذ ما يزيد عن 25 عاماً مع مدينة أنهايم في مركز المؤتمرات. ستكون الشبكة في أنهايم هي الثانية من نوعها، جنباً إلى جنب مع الميزات والخدمات التي نوفرها معها."
بدأت سمارت سيتي فعلياً بالعمل على تركيب نظام شبكة سيسكو عالية الكثافة، ومن المتوقع انجاز العمل مع خريف 2015. لمزيد من المعلومات عن مركز المؤتمرات، يرجى زيارة: www.anaheimconventioncenter.com .
مكتب أنهايم للزوار والمؤتمرات في مقاطعة أورانج (AOCVCB) – هو هيئة 501 (ج) (6) غير ربحية لتسويق الوجهات، معفاة من نظام الضرائب الأمريكية، وتروِّج لمدينة أنهايم في مقاطعة أورانج، باعتبارها الوجهة الرئيسية للراحة والإستجمام وتمضية أوقات الفراغ. تأسس في عام 1961، مكتب أنهايم للزوار والمؤتمرات في مقاطعة أورانج هو هيئة التسويق الرئيسية للوجهات في مقاطعة أورانج، ولديه اليوم شركاء من قطاع الأعمال يمثلون 700 شركة في منطقة مقاطعة أورانج. أكثر من 44 مليون زائر قاموا بزيارة أنهايم/مقاطعة أورانج خلال عام 2013، وجنى الإقتصاد المحلي منها عائدات وصلت إلى 9,6 بليون دولار، وخلقت تبعاً لذلك 157,000 فرصة عمل تتصل بالسياحة. لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال 8888 765 714 أو زيارة anaheimoc.org . تابع مكتب أنهايم للزوار والمؤتمرات في مقاطعة أورانج على: الفيسبوك AnaheimOC، والتويتر AnaheimOC@، و MeetAnaheim، وشبكة بنتريست AnaheimOC.
لإجراء الاتصالات:
يرجى الإتصال بالعلاقات العامة
تانيا وينكل
مديرة الإتصالات، مكتب أنهايم للزوار والمؤتمرات في مقاطعة أورانج
البريد الإليكتروني: tweinkle@anaheimoc.org
تلفون: 8854 765 714



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا