وفاة نويل نيل بطلة المسلسل التلفزيوني "سوبرمان" عن 95 عاما (صور)

الامارات 7 - - قال أحد أصدقاء الممثلة نويل نيل التي لعبت دور الصحيفة لويس لين في مسلسل "مغامرات سوبرمان" التلفزيوني توفيت عن عمر 95 عاما.

وجاء في بيان أصدره جيم نولت مالك موقع " أدفنتشرز كونتونيو" إن نيل توفيت يوم الأحد في منزلها في توسون بولاية أريزونا بعد صراع طويل مع المرض.

ولدت نيل في 25 نوفمبر تشرين الثاني 1920 في مينابوليس وكان والدها يعمل حينها صحفيا في مينابوليس ستار تريبيون.

وبعد انتهائها من الدراسة الثانية اتجهت نيل إلى كاليفورنيا وعملت مغنية في مطعم. وفيه كونت النجمة السابقة مجموعة من المعارف ساعدتها على الحصول على عقد مع شركة باراماونت ستوديوز.(رويترز)



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا